تذكرني !
تابعنا على
Bleach 25-26 منتديات العاشق
قسم القصص والروايات قسم يختص بالقصص والروايات من الإبداع الشخصي للأعضاء
(يُمنع المنقول منعًا باتًا)

  #1  
قديم 01-10-2014, 05:40 AM
الصورة الرمزية woman  
رقـم العضويــة: 205282
تاريخ التسجيل: May 2013
الجنس:
المشـــاركـات: 188
نقـــاط الخبـرة: 33
افتراضي روايه في عمق الحزن هناك من يبتسم

بسم الله الرحمن الرحيمم ...

رجعت ومعي روايه جديده .. وان شاءالله تكون حلوه =)


في عمق الحزن هناك من يبتسم ..؟!

>>>>>>>> لا تنسو الكاتبه .. آلقمر حيرآآن ومني غيرآآن<<<<<

............/...........

اخذ كاس شراب ثاني وهو يضحك : ههههه ... لالا بصراحه انتي شجاعه ..

انقهرت وسحبت منه الكاس الثاني ورمته في الارض : قليل حياء .. بوي ماعرف يربيك .. وقح ..؟
حضنها بقووه ومو حاس بنفسه ومن الي قدامه ووش يقول : جسمك يهبل .. ماكنت ادري ان عندي اخت حلوه

حاولت تبعده منها لين دفته بعيد عنها : بلله شوف كيف حالتك ماتستحي على نفسك .. تتغزل في اختك .. هذي اخرتها ؟؟

ضحك بصوت عاالي وهو يصفق : هههههااي .. حلو حلو .. بـ... بصراحه كلام قوي ..

حاولت تسحبه معها للغرفه وهو يهذرم ومو داري وين الله حاطه : هيي انتي .. ويـ.. ويش تبين ؟؟

دخلته غرفته ورمته على سريره وهو لف على طول وحضن المخده وغمض عيونه : انا من اول ابي .. نام ماتفهمون ..

كان صوته ثقيل ويله تفهم كلمه منه ..

راحت غرفتها وجلست على الكنبه الي جمب الشباك .. فتحت الشباك ودخل الجوو الهااادي والبارد ونزلت معه من دموعها وبدات تبكي .. كان مو غريب عليها هل وضع او العيشه الي هي فيها بس ضاقت النفس ونخنقت ..

رفعت يدها لسماء وهي تدعي بامل ان بكرا احلى: يااااارب افرجعها من عندك ....

........./.........

انقهرت من بنت عمها وهي تسمعها تمدح نفسها ساعه: اساسا من يوم نحنا صغار وامه حاجزته لي ..

امل بملل وهي تتكي وتتافاف : والمطلوب ؟؟

عنود تطالع اضافيرها : مو بس امه .. الكل كان يبينا لبعض ..

امل تلف وجها : مبروك الله يهنيكم .!!

عنود تلف وجه امل عليها وتلمح لها باكلام : رغم اني اصغر منك ...؟؟؟؟

امل انقهرت وعصبت : خير وش قصدك ..

عنود قامت وهي تضحك : ولا شيء سلامتك حبي ..

طلعت العنود وامل قالت : روحه بلا رده امييييين ..
شايفه عمرها على تعيس الحض راكان ذا .. تذبح الواحد

........./...........
جلس مع نهدته وهو يقول : متى تنفرج .. مارح يتغير وضعي ابدأ

ضربه عماد الي جالس جمبه وهو يضحك : وتستمر الحياه ..

ابتسم ولف على راكان الي جالس معهم ويقول : خل عندك امل .. مهمأ يكون الدنياء ماتكمل لحد ..

تكا راسه متعب وهو يقتنع بكلامهم : صح ... رغم ان احلامي كبيره وفي خيالي انها مستحيله .. ومهما صغر الامل وضاعت الفرص ... بيكون في رب يقدر على كل شيء ..

ضربه مره ثانيه عماد واقوا من اول : كفو كفو يابن العم ..

متعب مسك ذراعه الي المتتتته من ضرب عماد : اااه وجع تعور ... وش حاط في يدك حديد ؟؟

راكان مات ضحك عليهم وعلى عماد الي يحسن يده : اعوذ بلله من عيون الحسدا ..

متعب بضحكه : ههههه مرره الحق تراني ميت على يدك ياشيخ ..

عماد بستهبال وهو يناضره بشك : مدري عنك .. عاد مابقي الا يدي ماحستني عليها .. يوه ماني داري اني لذي الدرجه حلو ..

راكان ومتعب ماتو ضحك على هباله لانه كان يقلد البنات في حركاته ...

............./............

تعبت وهي تدور على علبه الاوان : اااف وين راحت .. توني امس مشتريتها ..

نزلت تحت السرير تطالع يمكن دخلتها بالغلط ...

سمعت اختها تقول وهي تدخل الغرفه بسرعه وتاخذ شنطتها وعبايتها : مع السلامه نوره ... انا رايحه تاخرت على الباص

استغربت " تاخرت على الباص " من متى وهي تهتم للباص ؟؟؟ وفجاه صارخت وهي توسع عيونها وتلحق ببتول : بتوووووول ياحماااااره ... ياسراااقه هاتي الواني

بتول ميته ضحك وهي واقفه عند الباب و تلبس عبايتها بسرعه : ههههه احلمي فيها ...

مسكتها من عبايتها وهي تسحبها بقوه : مع نفسك جيبيها حقي ..

بتول ميته ضحك : وخخخري زين .. وجع وخري هههههههه يله عاد نوره

نوره رافعه حجبها : خييير خيير .. اقول جيبي حقي ..

بتول بنذاله : حبيبي كانت حقك ..

سحبت عبايتها بقوه وشالت شنطتها وطلعت من البيت

نوره موسعه عيونها وشوي تبكي وجوادتها تبي تذبح بتول : ااااه .. كلبببببه والله انك كلبه .. اااااه اوريك

طلعت غرفتها وهي دافله النعمه ..

........../...........
/
/
اخذ تذكره سفر لبرا السعوديه .. مل من جو البيت ونفس الاماكن الي يروحها حس بغثيان ..

ابوه ترجاه مايطلع برا السعوديه الا لمن يصير عمره 25 ا4 بس هو اصر هلمره ..

اما بنسبه ل امه فماعارضت لانها تدور راحت ولدها ..

طلب الحجس لسفر بعد يومين ...

.****.
رجع البيت وشاف امه جالسه لحالها وتشرب قهوه مثل العاده .. جلس جمبها : هلا يومه

ام رعد : اهلين رعود .. اخبارك واخبار السفر متى تبيه ..

رعد وهو يشيل حلا : ان شاءالله بعد يومين

ام رعد : وكم بتقعد هناك

رعد : مو كثير اذا عجبني شهر و اذا ماعجبني اسبوع او اسبوعين ؟

قعد يسولف مع امه وبعدها استاذن وطلع غرفته ..

رمى نفسه على السرير ويدينه تحت راسه .. تنهد وغمض عيونه يحس بفراااااغ داخله ... شي ناقصه ويبيه .. بس وشهو هشي ... مو قادر يحصل عليه رغم انه يملك المال والعز وكل شي يتمنااه .. بس يحس هشي ماينشري بالفوس ..

............./..........
صحي من النوم وراسه يوووجعه قام ورجع يجلس مو قادر يوقف من الصداع مسك رايه وضغط عليه : اااخ

شاف اخته ايلاف تدخل ومعها مويه .. جلست جمبه وعطته : خذ اشرب

اخذ وشرب المويه ورجع ينسدح مو قادر يتحمل الالم : ااخ راسسي .؟؟!

حزنت على خوها وهي تقول بلوم : لين متى ليين متى يا مشعل ..
حطت يدها على وجها تخبي دموعها وهي تكمل : لين متى بتقعد تشرب هسم .. بس قولي لين متى تبي تريحني وتسيبه ... تعبت معك .. يكفي الي فينا

قامت وخلته يتالم وحده مو بس الم راسه الا الم كلامها .. مسك راسه وبدا يضربه بلجدار يبيه يخف شوي : سامحيني يا ايلاف مو بيدي .. معاد اقدر اسيطر عليه .. والله معاده بيدي سامحيني ..

*****
اخذت الفواكه الي موجوده عندها وخرجت وراحت بيت عمها الي قرييييب من بيتهم مره ..

شافتها امل وراحت لها بسرعه : يووووه منك ليش ماجيتي بسرعه ..

ايلاف دخلت المطبخ وهي تحط الفواكه : سامحيني والله اخوي تعبان شوي وقعدت عنده ..

امل رفعت حواجبها : ذا خوك ماخذته عذره .. ههههه
كل مره تتاخري وتقولي اخوي تعبان متى يتعافا ان شااءالله

************
//
//
//
انتهاء هل بارت ...
قربات الصله بقولها في البارت 2

بعد كل يومين انزل بارت .. استودعكم الله الذي لا يضيع ودائعه

التعديل الأخير تم بواسطة woman ; 01-10-2014 الساعة 05:42 AM
رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع روايه في عمق الحزن هناك من يبتسم:
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عندما تذوب الثلوج // روايه زهور آلكرز قسم القصص والروايات 30 01-17-2014 03:11 PM
ريما و نواف روايه جنان (لا تطوفكم ) مهستر والله يستر قسم الأدب العربي و العالمي 166 11-28-2010 11:51 AM
بعض الحزن يحييك ..و بعض الحزن يميتك Hitman القسم العام 6 07-01-2010 10:52 AM
اكبر موسوعه للروايات الكامله 74 روايه مجنون S قسم الأدب العربي و العالمي 0 10-20-2009 02:33 PM

الساعة الآن 09:42 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.

كُل ما يُكتب أو يُنشر في منتديات العاشق يُمثل وجهة نظر الكاتب والناشر فحسب، ولا يمثل وجهه نظر الإدارة

rel="nofollow" maxseven simplicity and clarity