تذكرني !
تابعنا على
Bleach 25-26 منتديات العاشق
قسم الأدب العربي و العالمي هو للمنقول من الشعر والنثر، والقصص والروايات مع الالتزام بشروط النقل الموضحة بموضوع القوانين

  #1  
قديم 06-05-2008, 05:33 PM
الصورة الرمزية الامير  
رقـم العضويــة: 7
تاريخ التسجيل: Jun 2008
المشـــاركـات: 79
نقـــاط الخبـرة: 11
هذه القصه أبكتني ثلاث مرات (المقطع الثاني)

(2)
>
>يوم الاثنين العصر جاني للبيت!! خفت يكون صاير شيء...خير خالد عسى ما
>شر...وبتوتر واضح في صوته.. ابد والله احس اني متوترشوي... ابتسمت
>له... يابن الحلال شده وتزول زي غيرها... ابتسم وقال...وشرايك تجي
>معي!! ...قعدت اطالعه ابي اتاكد انه جاد ...انت صاحي!!وين اجي معك؟؟!
>...خالد :طيب تعال وخلك فالسياره بس... شديت على يده وحطيت عيني في عينه
>وقلت:يابن الحلال رح لحالك وانا بستناك في بيتنا طيب!!..كان يطقطق
>اصابعه... ادع لي يالرمت... ما يحتاج قول الله يوفقك ويسنع دربك
>انشاءالله, يالله عاد الحين رح وحلق وتكشخ تلقاك شهر ما دخلت الحلاق
>على هالوجه... كنت احاول اضحكه لانه واضح انه متوتر...طيب اجي عندك
>عشان تشوف شكلي قبل اروح لهم...كتمت ضحكتي...انا لله وانا اليه
>راجعون؟!!انت وبعدين معك ياعمي اصلا البنت اول ما تشوف عيونك بتوافق لا
>تشيل هم وتوكل على ربك ...الله يستر ما ادري وش فيني خايف
>ياعمي؟!...(كلمه ياعمي معروف اني دايم اقولها فاذا قالها خلود لي يعني
>خلك معي او افزع لي زي ماتقولون كانت كلمات بينا)...عادي كل العالم
>يتوترون في هالموقف بس انت شد حيلك ولا تتأخر على الجماعه...طلع من
>عندي, وبعد العشاء كنت انا اللي ما ادري وش اسوي بعمري من التوتر وكل
>شوي ادق عليه لدرجة ان ريم اختي حاولت تهديني...ما صارت يابندر يمكن
>انت متوتر اكثر منه...ياريم هذا خالد تعرفين يعني وشو خالد هذا اقرب لي
>من نفسي... والله عارفه بتعلمني فيكم بس اذكر الله وهد الوضع شوي...ما
>بقى عندي صبر وطلعت للشارع استناه,بعد حوالي الساعه شفت سيارته مقبله
>بسرعه جنونيه كالعاده لدرجة انه بغى يدخلني تحتها لولا اني بعدت
>بسرعه,نزل وشوي ويناقز من الفرحه.. وبرعب صرخت فيه ..خلووووود!!!انت
>خبل بغيت اروح تحت سيارتك..ناظرني نظرات جديده علي وابتسم..سألته..ها
>بشر؟؟ ...لمني الرجال وعرفت انها دخلت مزاجه لدرجه انه ما عاد يدري
>وينه فيه,المشكله انه يتكلم ولا فهمت من اللي قال ولا حرف, كنت اعرفه
>عاطفي بس ما توقعت انه يتعلق لهالدرجه وبهالسرعه,فرحت له لما شفت كل
>هالسعاده فيه لكني بديت اتخيل وشلون بيصير حالنا بعد هالتغير اللي ما
>طرى على بال, يمكن تستغربون ليش كنت متخوف كثير بس صدقوني لما يكون
>عندك انسان موجه لك كل ذره في كيانه وكل فكره معك ولفتره طويله من عمرك
>وفجأه يجي من يشاركك فيه ,صدقوني تتلخبط حياتك ولو كانت المشاركه بسيطه
>وشلون لو جا الانسان اللي بيصير منافس لك؟! مو حب تملك لكنها عاده وغلا
>كبير...قطع حبل افكاري خالد وهو يقول: على فكره بندر في شي ابي اقول لك
>اياه...وجهه وهو يقول هالكلام ذكرني بوجهه لما جا يعلمني انه سرق شاهي
>وحليب من غرفة المدير واحنا صغار،قلت بأبتسامه..وش مسوي بعد
>هالمره؟؟... مسكني بيدي وجلسنا على رصيف بيتنا حسيت الموضوع جد قال:
>صراحه يابندر انا ما قلت لهم اني ادخن؟!!لحظه قبل لا تقول شيء اصلا هم
>ما سألوا الا اليوم وانحرجت وقلت لهم لا ما ادخن خبرك خفت يرفضون...افا
>ليش يا خالد تبدى حياتك بكذبه تافهه؟!.. ومن قال لك انها كذبه؟! اصلا
>انا نويت اني اوقف زقاير...انا لما قال لي كذا ضحكت!!تذكرت السنين اللي
>كنت احاول فيه انه يوقف وكيف انه حاول كم يوم ولا قدر وفالاخير لما
>اشوفه يعاني نستسلم, لكن من عيونه واضح انه كان مصر ومصمم هالمره على
>هالشي والله العالم.
>بندر اكيد بيجون يوم ويسألونك انت بالذات من بد الشباب عشان كذا حبيت
>اعطيك خبر..مو شرط يا خالد بالعكس كثير ناس مايفضلون يسألون الاصدقاء
>المقربين وطبعا واضح السبب,لكن لو جاني احد وسألني عنك ماراح اكذب عليه
>بقوله هالكلمتين يالرمت: خالد صديقي من سنين والف النعم فيه بس انا
>متفق معه لما نتزوج محد يعطي معلومات عن الثاني عشان الإحراج لان زي ما
>الواحد يقول الحسنات لا زم يقول السيئات مافي كامل فهالدنيا هذا زواج
>مو لعبه وحنا ما نبي نضطر لهالشي, بس اذا تبي العلم باختصار لو طلبني
>اختي عطيته اياها وهذا كل اللي عندي..
>لما انتهيت من كلامي ربت على كتفي وقال ريحت بالي ماخاب ظني فيك يالرمت
>انا اشهد اني عرفت من اخاوي،توادعنا وركب سيارته, دخلت البيت وانا احس
>بضيقه شديده صحيح دخلنا ا6 ذاك الوقت يعني طبيعي اللي قاعد يصير لكن
>ما ادري وش اللي كان صاير معي.
>كان يكلمني كل يوم عن المستجدات اللي صارت ويسألني اذا كان احد جاني من
>اهل البنت وانا اقول له للحين ما شفت احد وحتى لما نتقابل طول الوقت
>يتكلم فهالموضوع,بيني وبينكم بديت اطفش صار كل كلامه عن زواجه لكن اللي
>معجبني في هالسالفه كلها اصراره على ترك التدخين صحيح حالته كاسره
>خاطري يعني الصداع ماتركه ابد وعيونه دايم حمر ونفسه في خشمه طول الوقت
>والربع كلهم يحطمونه يقولون اول ما تتزوج بترجع لا تتعب نفسك، بس في
>تقدم قعد اسبوع وشوي بدون ولا زقاره,كان مصر على هالبنت ومايبي شي يوقف
>في طريقه وخالد صديقي واعرفه زين اذا حط شي في باله يجيبه.



مع تحياتي


الامير
رد مع اقتباس
قديم 06-05-2008, 05:35 PM   #2
إدارة المنتدى
 
الصورة الرمزية Al3asq
رقـم العضويــة: 2
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الجنس:
المشـــاركـات: 29,710
نقـــاط الخبـرة: 6777
Facebook : Facebook
Twitter : Twitter
Linkedin : Linkedin
Youtube : Youtube

افتراضي

قصة محزنة بجد

بس ماأبكتني <<<< لوووول


تقبل مروري..
Al3asq غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-05-2008, 11:22 PM   #3
عاشق محترف
 
الصورة الرمزية العاشقة
رقـم العضويــة: 9
تاريخ التسجيل: Jun 2008
المشـــاركـات: 276
نقـــاط الخبـرة: 11

افتراضي

مشـ,,كـ,,ور اخـــ,,وي على الموضوع الرائع


تحياتي

العـاشـ,,قة
العاشقة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-09-2008, 03:34 PM   #4
عاشق مبدع
 
الصورة الرمزية القناص
رقـم العضويــة: 14
تاريخ التسجيل: Jun 2008
المشـــاركـات: 211
نقـــاط الخبـرة: 10

افتراضي

مشكوور اخوي على الموضوع الرائع

تقبل مروري....

أخوكم
القناص
القناص غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
ماراح, أبكتني, لدرجة, ليش, مرات, مصر, مسوي, معلومات, لعبه, معه, منه, الموضوع, المقطع, الامير, الانسان, الثاني, التدخين, البنت, الحسنات, اليه, الرجال, الساعه, الشباب, السبب, الصداع, العالم, الوقت, القصه, ابي, اتخيل, center, احد, اروح, انت, انسان, ثلاث, تبي, تتزوج, بجد, تحياتي, بينا, بدون, بسيطه, بسرعه, تعال, بغيت, يمكن, يالله, حياتك, جديده, يده, حرف, يعاني, يوقف, يقولون, يكون, شيء, زين, شهر, زواج, على, عليه, عمرك, عاد, عادي, عيني, عشان, عسى, عندي, عندك, عنك, فيه, فيني, هالبنت, هذا, هذه, ولا, والله, وابتسم, ناس, وانا, نبي, وجهه, وهو, وطبعا, وقال, وكيف, طبيعي, طريقه, طول, قبل, قدر, قصة, قطع, كلمات, كلمه, كلها, كامل, كان, كانت, كبير, كنت


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع هذه القصه أبكتني ثلاث مرات (المقطع الثاني):
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قصه ابكتني ثلاث مرات ( المقطع التاسع) الامير قسم الأدب العربي و العالمي 4 08-05-2008 03:16 AM
قصه ابكتني ثلاث مرات ( المقطع الثامن) الامير قسم الأدب العربي و العالمي 4 08-05-2008 02:57 AM
قصه ابكتني ثلاث مرات ( المقطع السابع) الامير قسم الأدب العربي و العالمي 2 06-09-2008 03:34 PM
هذه القصه أبكتني ثلاث مرات (المقطع الثالث) الامير قسم الأدب العربي و العالمي 3 06-09-2008 03:34 PM
هذه القصه أبكتني ثلاث مرات ( المقطع الاول) الامير قسم الأدب العربي و العالمي 3 06-09-2008 03:34 PM

الساعة الآن 04:03 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.

كُل ما يُكتب أو يُنشر في منتديات العاشق يُمثل وجهة نظر الكاتب والناشر فحسب، ولا يمثل وجهه نظر الإدارة

rel="nofollow" maxseven simplicity and clarity