تذكرني !
تابعنا على
Bleach 25-26 منتديات العاشق
قسم النُكَتْ والألغاز هذا القسم يهتم بالنُكَتْ المُضحكة والشيقة وكذلك يهتم بمواضيع الألغاز بشتى أنواعها بإلتزام الأداب الإسلامية دونَ خدشٍ أو تجريح أو تشهير.

مذكرات ديدارا

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-08-2012, 01:21 AM   #291
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية Emad Al-Malki
رقـم العضويــة: 102335
تاريخ التسجيل: Nov 2011
الجنس:
المشـــاركـات: 19,517
نقـــاط الخبـرة: 7046
Tumblr : Tumblr

افتراضي رد: مذكرات ديدارا

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اساسي احساسي مشاهدة المشاركة
منورنا اخويــ
بس انا ذكرت في بدايهـ القصة اني مو انا الي كاتبهـ القصهـ
الي كاتبها اسمه عبد الرحمن
وحاليا يكتب قصهــ ثانيهــ
وهو ما شاء الله مبدع بمعنى الكلمة
أدري بس كنت أدعيلك بالخير
Emad Al-Malki غير متواجد حالياً  
قديم 02-09-2012, 12:31 AM   #292
عاشق مبدع ومحترف
 
الصورة الرمزية اساسي احساسي
رقـم العضويــة: 102342
تاريخ التسجيل: Nov 2011
الجنس:
المشـــاركـات: 696
نقـــاط الخبـرة: 166

افتراضي رد: مذكرات ديدارا


(( البنت اللي سرقت قلبي .. ستيفاني ))



ملاحظه
*انا ( وجهي احمر جدا جدا ) لحد يطالعني وويسوي حركات بحواجبه .. ادري اني في وادي والحب في وادي .. بس خلاص لازم اشوف لي صرفه ولا بعنس ويفوتني
قطار الزواج
*محبات ديدارا : تكفون لاتطقوني .. ادري كل وحده بتسوي لي مشكله على البنت الموجوده بالصورة بس لزوم القصه تنتهي نهايه سعيده .. اجل انهيها بوشو ؟ زواج ايتاشي
مثلا ؟
*الصورة من عمل يد اختي .. عندها هوس مكياج وفستان لبنات الانيمي طبعا لان كلهم مايعجبونها .. فتغير فيهم .. تلبس العاري .. وتعري اللابس وهلم جرا


في احد الايام المشمسه كالعاده .. وبينما نحن في مقرنا العزيز .. اللي منسدح واللي يلعب بلاي ستيشن .. واللي يتمكيج << طبعا كونان اللي يتمكج مافي غيرها ناقصنا

بعد بين ولا هيدن ^^ ..انا غارق في هالنت ادور على معلومه عن موقع معين وطبعا وقت الغدا قرب .. وهذا يعني ان ديدي معصب وماله خلق احد << انت متى هديت
الله يعافيك

ايتاشي ( جاي من برا ) : احححححححححححح حرقت ايدي وانا اسوي الشاي على الحطب برا ... يجب الله المطر

انا ( عيوني على اللاب توب) : في اختراع اسمه فرن .. ياعنتره .. ليه قاعد تسوي على الفحم
ايتاشي : اها ؟ والله ماادري لقيت شويه حطب قلت استغله ^^
انا: وفيك شوي عقل انا متاكد .. بس استعمله يرحم والديك -_-
ايتاشي : الحين بسئلك سؤال .. ليش انت لسانك سليط كذا ؟؟... مو عاجبك احد .. من زينك من زين شعرك من زين لبسك
انا ^^ زعلت ؟
ايتاشي : لا ^^ انت حبيبي اصلا .. يجيب الله المطر
انا : الحمدلله ^^ يللا اذلف من قدامي وروح شوف الشاهي وصب لنا ^^
كونان : الحين وين البقيه .. احنا جالسين هنا من ثلاث ساعات .. والاخ ساسوري مابين ولا حتى توبي
انا : ساسوري طلع يسحب فلوس من البنك ادري انه كذاب مامعه ولاقرش .. وتوبي رايح يخطب
كونان : 0_0
انا : بسم الله امزح معاك .. اصلا من هالغبيه اللي تبغى توبي ^^
كونان : للاسف انا -__-
انا : على العموم صحي هالمنقلبين - هيدن وبين - خلينا نروح نتغدى زهقنا وحنا نستنى

وطبعا بسم الله من يسمعون الاخوان طاري غدا ماتلقى الا غبارهم .. يسبقونك لو انت في اول الدنيا وهم في اخره .. كنت بمشي معاهم .. لكني فقدت جوالي .. فقعدت

ادوره في المكتب ..وانبش في كل مكان .. عاد بطني يوصوو وشي لي ضايع -_- كارثه
........ ( ينغزني باصبعه من ورا ) : لو سمحت ؟
انا : الله ياخذ هالجوال الخايس .. وين راح .. والله مو وقته -_-
.....(يضرب كتفي من ورا ) : يااخ ؟؟ لو سمحت لو سمحت
انا : ياربي .. والله لو يطلع ساسوري اللي ماخذه لاشلع له ضروسه من محلهم
....( يضرب كتفي بقوه ) : يااااااااااااااااخ
انا ( التفت بقوه واصرخ ) : نعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــم 0_0 !!
... : هاه 0_0

كان هالشخص اللي وراي بنت .. انا استحيت لاني صرخت عليها .. وتنحت يمكن 5 دقايق .. عيني بعينها ..احمر وجهها .. وانا ماعرفت شقول .. ضليت فاتح فمي

ابي .. ماادري وش ابي اعتذر .. ولا اقول لها ازعجتينا تراك .. كانت البنت جايه وشايله معاها اوراق التوظيف .. والواضح انها جايه تتوظف عندنا بشركه بوس شاورما
وطبعا .. لاتتوقعون البنت من شكل الصوره بتكون رقيقه ومؤدبه لا ^^

البنت : وجع ان شاء الله ..

انا (سويت نفسي وكاني مااستحيت ) : نــ نــ نــعم وش بغيتي اختي ؟
البنت : من غير نفس تتكلم .. وش هالشركه الخايسه
انا : لو سمحتي احترمي نفسك .. ولا اطلعي
البنت : لاتخاف ماني طالعه .. القراده اني بشتغل هنا .. قولي بس .. وين القي اوروتشيمارو ؟
انا : بوس شاورما في المكتب اللي على اليمين مكتبه ..بس مااظن يستقبلك الحين الوقت وقت غدا
البنت : خلاص ابروح له ^^
انا : ياااااااااااااا .. قلت لك مايستقبلك الحين ماتستوعبين انتي ؟
البنت : هذا مو شغلك .. روح تغدى انت ( ومشت وخلتني )
انا : 0_0 ياساتر على بنات هاليومين لاحيا ولا مستحى
البنت ( التفت علي ) : وعلى فكره ( ترمي لي جوالي ) كان جوا جيبك ههههههههههههههههه اما اهبل صحيح
انا : -_-
ونزلت اتغدى مع اصحابي
ساسوري : وينك انتا .. تتاخر بعدين تقول خلصتو الغدا وخلصتو الغدا
انا : والله تاخرت كنت ادور جوالي .. واكلم بنت شكلها بتتوظف في الشركه جديد
ايتاشي : انا ودي اقول للبوس يفتح حضانه اطفال وانا اسير مشرف عليها ^^ .. يجيب الله المطر
بين : لا يرحم والديك .. مانبي كوارث
انا : الا قصدك وش هالجيل الفاسد اللي بيطلع من وراه
توبي : اما انا ودي اشتغل بالبحر صراحه
هيدان : ههههههههههههههههههههههههههههههههه اي بحر وانت ماتعرف تسبح
انا : هههههههه ياتوبي .. وش بتشتغل بالبحر ؟ سمكه ؟ ولا سبونج بوب
ساسوري : سمكه ههههههههههههههههههههه
انا : ^^
ايتاشي : دقيقه انتو على ايش تضحكون ؟
كونان : الله ياخذك ياايتاشي .. من يومك ارسالك متاخر .. الاريل حقك خربان -_-
ساسوري (يطالع برا ) : الله من هالبنت .. والله انها قطعه .. بروح لها
كونان ( تسحبه من ثوبه ) : خلي الناس في حالها
ساسوري : دقيقه دقيقه ^^ ( ويركض على برا)
انا : يالله ياساسوري ماتتوب -_- ( شوي واسمع صوت كف ) 0_0
كل الشله ( التفت على برا ) : وش صاير ؟
انا: خليني اقوم اشوف

وطلع برا .. القى ساسوري متنح وخده احمر من الضربه .. واللي ضاربته البنت نفسها اللي قابلتها في المكتب

البنت (تصارخ): انت واحد قليل ادب وماتربيـت .. على بالك انا غبيه ولا هبله تقص علي ولا تتحرش فيني
انا ( من غير احساس وادفهاعلى الباب من غير قصد ) : انتي هي هي ؟؟ نعم داخله علينا عرض كذا تصارخين ومو عاجبك احد
البنت ( انفجعت لانو تصرفي معاها محرج ) : انت وش دخلك الحين ؟ ليه جاي تدافع عنه
انا : هذا صاحبي
البنت : مالت عليك وعلى صاحبك زين ؟؟
كونان ( جت طايره ) : اسمعي انتي يالشيفه .. لاتغلطين على ربعي احسن لج فاهمه ولالا
البنت : ياساتر .. انتي بنت انتي ؟ وععععععععععععععععععععععععععععععععع
بوس شاورما ( جاي من جوا ) : بس ياعالم بس .. صوتكم واصل اخر الحار وش فيكم
كونان : بوس .. هذي جايه تتهاوش ويانا ماتستحي
بوس شاورما ( يتنفس الصعدا ) : ديدارا وساسوري .. وش تبون لاحقين البنت لين الباب ؟؟؟ الله يهديك انت وياه وانتي ياستيفاني ... هذولا اللي بتشتغلين معاهم
حسني علاقتك وياهم علشان تمشي الامور
كونان : ووووووع اسمها خايس ( ويجيها ضرب راس من البوس ) @_@
انا : بوس .. مانبغاها ويانا احنا 7 .. ونكفي .. دور لها مكان ثاني
ستيفاني ( حز بخاطرها هالشي ) : .............................
بوس ( عصب ) : وش رايك ؟ تجي تدير الشركه بدالي مو احسن ؟؟؟ انا قلت تشتغل وياكم يعني تشتغل وياكم فاهم ولا لا ؟
انا :مانبيها يعني مانبيها
ستيفاني : شكرا يابوس على كل حال .. انا ماابي ازعجكم ..شكرا على كل حال ( وطلعت مع الباب )
كونان ( تكش عليها ) : درب يسد مايرد
ساسوري : حرام مسكينه
انا : انت جب ولا كلمه .. الحين البنت طاقتك ومفشلتك .. وتقول مسكينه
ساسوري : عادي مو اول مره
كونان : -_- انا ان جا احد يطقك مره ثانيه بطقك وياه .. مالت عليك
ايتاشي ( طالع والصحن بيده ) : هي انتم وش ساير ؟؟ ترى توبي خلص صحن العيش اللي جوا وطلب ثاني لحق ولا ماتلحق ^^
كونان وساسوري : 0_0 لااااااااااااااااااااااااا

انا ماادري ليش نغزني قلبي .. على البنت اللي اسمها ستيفاني يوم طلعت ..

صح انها كانت ملسونه .. بس حسيت بانكسار في عيونها غريب ..مفروض مانطالب بفرضها وقدامها ..لاني كذا
قطعت رزقها .. وهي مااضطرت تشتغل هالشغله الصعبه الا لانها محتاجه .. رحت للبوس
بوس ( مشغول يوقع ) : خير ياديدي وش عندك ؟
انا : ممكن تعلمني على عنوان ستيفاني هذي .. احنا تمادينا معاها .. واانا ماودي اقطع رزق احد والله ضميري يأنبي
بوس : زين والله يجي منك ..خذ وروح كلمها
رحت للعنوان .. وانبسطت لاني لقيتها بالطريق للبيت .لاني استحي اطق الباب << تلايط يرحم والديك
انا ( مسكت كتفها ) : لو سمحتي ؟
ستيفاني ( التفت وعطتني بقس ) : انت وش تبي لاحقني لين هنا ها ؟؟
انا ( خشمي عورني من بقسها ) : اححححححح .. وجع الله ياخذ عدوك ..
ستيفاني : وش تبي لاحقني نعم ؟؟
انا : والله الشرهه علي اللي جاي اعتذر لك عن كلامي
ستيفاني ( مدت بوزها ولفت وجهها ) : .....................
انا : احنا اسفين يااختي بس انتي الله يهديك اخذتيها بشراع ومجداف وماخليتي شي ماقلتيه
ستيفاني : انتو نرفزتوني بعد ... وقلتو ماتبوني
انا : يبا حقك علينا .. اسفين .. والبوس مرسلني علشان اقولك تعالي اشتغلي ويانا .. بس على فكره وش بتشتغلين ويانا
ستيفاني : الم النقطه .. وش دراني عنكم .. انتم ماعطيتوني فرصه افهم شغلي
انا ( ياساتر على وقحاتها ياسارت 0_0 ) : خلاص يااختي تعالي بكره واستلمي شغلك حياك
ستيفاني : ماابي
انا : شوفي عاد تراني ماسك اعصابي عليك .. بعطيك كف بعد شوي اذا ماهجدتي
ستيفاني : خلاص بدوام عندكم بكره .. ( كانت مبسوطه بس تكابر )
انا : يللا مع السلامه
ستيفاني ( من غير نفس ) : شكرا
انا ( من غير نفس برضه ) : العفو ماسوينا شي
ستيفاني : انت وش اسمك
انا ( اتوجع من بقسها ) : اسمي ديدارا
ستيفاني : هههههههههههههههههههه هذا اسم ولا جرس باب خربان ؟؟؟
انا : ياثقل دمك .. يللا سلام .. لاتتاخرين بكره
ستيفاني : ههههههههههههههههه ان شاء الله ^^

الله يصبرنا على هالانسانه .. والله محنا ناقصين قلق يكفي هالمنتهين اللي ويانا -_-


***********************

يارب يكون البارت عجبكم
وجاري كتابه باقي البارتات اليوم
اساسي احساسي غير متواجد حالياً  
قديم 02-10-2012, 02:18 AM   #293
عاشق مبدع ومحترف
 
الصورة الرمزية اساسي احساسي
رقـم العضويــة: 102342
تاريخ التسجيل: Nov 2011
الجنس:
المشـــاركـات: 696
نقـــاط الخبـرة: 166

افتراضي رد: مذكرات ديدارا

وينكمــــ،،،،
اساسي احساسي غير متواجد حالياً  
قديم 02-10-2012, 09:06 AM   #294
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية Emad Al-Malki
رقـم العضويــة: 102335
تاريخ التسجيل: Nov 2011
الجنس:
المشـــاركـات: 19,517
نقـــاط الخبـرة: 7046
Tumblr : Tumblr

افتراضي رد: مذكرات ديدارا

البارت حلو يا شوشو
ولكـ أحلى تقييم
Emad Al-Malki غير متواجد حالياً  
قديم 02-10-2012, 01:51 PM   #295
bent 3ashq lee korya
 
الصورة الرمزية daloo3a a-koon
رقـم العضويــة: 100084
تاريخ التسجيل: Oct 2011
الجنس:
المشـــاركـات: 177
نقـــاط الخبـرة: 15

افتراضي رد: مذكرات ديدارا

كانك طولت وايد هل مرة
daloo3a a-koon غير متواجد حالياً  
قديم 02-10-2012, 08:40 PM   #296
عاشق مبدع ومحترف
 
الصورة الرمزية اساسي احساسي
رقـم العضويــة: 102342
تاريخ التسجيل: Nov 2011
الجنس:
المشـــاركـات: 696
نقـــاط الخبـرة: 166

افتراضي رد: مذكرات ديدارا

منورين
والبارت الحين بينزل بس شوي
اساسي احساسي غير متواجد حالياً  
قديم 02-10-2012, 08:54 PM   #297
عاشق مبدع ومحترف
 
الصورة الرمزية اساسي احساسي
رقـم العضويــة: 102342
تاريخ التسجيل: Nov 2011
الجنس:
المشـــاركـات: 696
نقـــاط الخبـرة: 166

افتراضي رد: مذكرات ديدارا

ولاشي .. مافي شي جديد .. مرت ثلاث شهور .. نفس الحال .. شطحات اليمه .. وفشل ذريع .. ومهمات مخفقه .. وانواع الدجه .. كل الفرق اللي سار
اننا زدنا واحد .. والمجانين السبعه سارو 8 ..واللي لاحظته في ستيفاني انها كانت طايره من الوناسه وهي بينا ووسطنا .. وتتحمس لاي مهمه .. وكان
شغفها بالشغل شديد << مو احنا نسحب رجولنا .. وكانت تستانس اذا هاوشها البوس ..<< مب صاحيه الحمدلله هههههههههههههههههه .. ومو بس انا
الكل كان ملاحظ هالشي ومبسوط برضه .. يعني اسم اننا قاعدين نونس احد من خلال سرك الاكاتسوكي حقنا .. بس اللي كانوا ملاحظينه اكثر واكثر
الانسجام الشديد اللي كان بيني وبينها .. وكيف كانت العلاقه تكبر بيني .. وطبعا الناس اللي امثال ساسوري وايتاشي مايخلون الواحد في حاله الا يرمون
نغزات .. والايتحرشون وحالتهم حاله ... في مواقف كثيره

مثل مره كنا نطلب من مطعم ...


ستيفاني ( جالسه تتصل على المطعم ) : يللا قولو خلصوني وش تبغون من المطعم

توبي : ابي همبرجر من غير دجاج
ستيفاني : خلاص اجل اتصل على البقاله نجيب لك لوزين .. ليش نطلب لك همبرجر اجل ؟؟
ساسوري : الله يقطعك يا توبي ... خليك ساكت ... خلونا نطلب بيتزا بالله
ستيفاني : يللا بدق على بيتزا هت
بين : بالله اطلبو لي بيتزا .. بس من غير زيت زيتون ومن غير مرتديلا ومن غير الصور االاحمر ومن غير لحمه مفرومه
انا : بين ياحمار .. كان قلت لنا انك تبي خبز تميس مو بيتزا من الاول .. اطلبو شي الاوادم
ايتاشي : يازين اكل البيت والله خلوني اشوي لكم احسن
توبي : لا ياحبيبي مانبي نستنى للفجر .. خلي مشاويك لك
ايتاشي : انتم اللي بتندمون ...يللا اطلبي لنا مشاوي اجل .. يجيب الله المطر
ستيفاني ( تتصل على المطعم ) : يللا اسكتو خلوني اكلم الرجال
هيدين : لالالا تكفون ... انا مشتهي تشاينيز ..تكفون نبي تشاينيز
ساسوري : لالا وع مانبي
كونان : انا مسويه رجيم .. بس اطلبو لي خروف مشوي
ستيفاني : ههههههههههههههههههههههههههه عجبني هالرجيم باتبعه
كونان : ^^
انا : انتم ارسو على بر.. والله بنموت جوع ياناس
ستو : والله انه صادق .. خلاص انا بطلب ماك
انا : وانا معاك يللا
ساسوري وايتاشي يتغامزون( يتغامزون ) : شوف شوف مسوي فيها ثنائي هههههههههههههههه
ايتاشي (يغني) : انا وانتا ولا حد ثالثنا انا وانتا ^^
انا : ياسخفك انت وياها

ومره واحنا بالطريق لمهمه ..


ساسوري ( ماسك المنظار ) : الحين هذا بيمر وبنهجم عليه

بين (ياكل شيتوز ) : الحمدلله هالمره مابكون طعم زي ماسويتو فيني يانذل انتا وياها <<توبي هو الطعم
توبي : -_-
كونان ( تلطم ) وحسره قلبي وحسره .. ياويلي ويلاه ياويلي ويلاه .. حرام عليكم
ايتاشي : يجيب الله المطر .. تحصلين غيره ياكونان عظم الله اجرك ^^
كونان : وانا لاقيه غيره وقلت لا *_*
ايتاشي : انا اتزوجك بداله بس اسكتي ^^ ( وجاك بقس ) @_@
ساسوري : الحين راح اهجم عليهم ... نداء الى قاعده الديجيتال ساسوري قادم << مانبيك الله يعافيك اجلس مكانك
هيدان : الحين وين ديدارا
بين : هناك جالس يتهاوش مع ستوو
ايتاشي : والله اشكالهم تحفه ....
انا ( معصب ومرتفع ضغطي ) : قلت لك لاتجلسين تجادليني .. لو سمحتي فاهمه
ستوو : لاوالله ؟ ومن انت علشان امشي على كيفك
انا : لا انا اللي بمشي على كيفك ياابله انتي
ستوو : خلاص خليني اروح الحق ساسوري
انا : اهجدي الله يعافيك لاتجيبين العيد بس
ستووو ( تصرخ ) : مابييييييييييييييييييييييي
انا ( افصخ نعالي ) : والله هذي اللي بكفخها الحين ( والحقها )
ايتاشي ( يغني ) : اول مره تحب يااقلبي ^^
انا وستوو ( بصوت واحد ) : جببببببببببببببببببببببب
ايتاشي : -_- الله المطر

ومره يوم تاخرت عليهم قبل لايطلعون لمهمه ثانيه


ستيفاني ( تدور رايحه جايه وقلقانه ) : ياربي وين راح ؟؟ اتصلو عليه ليكون ساير له شي

بين ( يلعب بجواله ) : لا تخافين زي الجني يجيك الحين معصب وينافخ
ستيفاني : يابرود اعصابك يابين .. اتصلو عليه
ساسوري : هههههههههههههههه وليه ماتتصلين عليه انتي ياحظي
ستيفاني : ماعندي رصيد << افه الافلاس لحقتها من انظمت الى الاكاتسوكي
ايتاشي : خايفه عليه ؟؟ ^^
ستيفاني ( ارتبكت ) : لا والله ؟ وش دخلني علشان .. علشان اخاف عليه .. هو بس اخرنا عن المهمه
ايتاشي : علينا ؟؟ ^^ ( واخذ بقس ) @_@ يجيب الله المطر
توبي : تراك ازعجتينا يابنت الناس .. اجلسي .. خلاص بعد شوي يجي
ستيفاني :انا بفهم وش عنده علشان يتاخر ؟؟
هيدان : ماادري يمكن يستشور شعره ^^
ستيفاني : 0_0 انا بنت سار لي شهر مااستشورت شعري
ساسوري : عااااااااااااااااااااادي ياعمري .. الموازين تنقلب معانا .. الولد يطبخ والبنت تصرف على البيت ^^ ايزي
انا ( وادخل بسلامتي ) : السلام عليكم
ستيفاني : تو الناس كان تاخرت شوي بعد ؟
انا : شوفي يابنت الحلال .. ترى انا مره مالي مزاجك
ستيفاني : ايوه ايوه .. نحشني .. عنبو دارك ساعتين نستناك .. ورانا شغل يالخايس
انا : والله بكيفي اتاخر وانا حر ومالك شغل
ستيفاني : اتصل علينا علشان نروح ونخليك
توبي : ^^
انا : يللا قومو نمشي انو بقابل هالبنت بيزر عقلي
ستيفاني : 0_0 وقدامي تقولها بعد ؟
انا : ابفهم انتي من وين طلعتي لي ها ؟
ستيفاني : أنا اللي من قراده حظي جيت اشتغل وياك
توبي : ^^
ستيفاني : اووف اوفف .. بس دقيقه دقيقه ؟ توبي ؟ خير اشفيك تطالعنا وتضحك
توبي : والله شكلكم .. كانكم اثنين متزوجين سار لكم 10 سنين ^^
انا ( احمر وجهي ) : بالله ؟ وانت وكونان ليش ماتتهاوشون ؟؟ مو انتو على وشك زواج ولا مو ناويين تتزوجون ؟
توبي : الا متزوجين بس مالي خلقها اخذها على قد عقلها واقولها ان شاء الله ان شاء الله ان شاء الله ^^
كونان ( وراه ومعصبه ) : ..........................
انا وستيفاني : 0_0
توبي : ^^ وش فيكم (واخرتها بقس ) @_@
كونان : على قد عقلي ها ؟؟؟

واحنا نسوي لمقرنا تصليحات عند السباك


بين ( شايل خشبه ) : اربعه شالو الجمل ^^ والجمل ماشالهم

توبي : ^^
انا : توبي لا تجلس توسع علينا ابتسامات الله يخليك تعال شيل لك شي
كونان ( وهي تنقل الاغراض ) : ياستو ... فكري مشغول
ستيفاني : يمكن رافع السماعه هههههههههههههههههههههه ^^
كونان : كلي تبن هههههههههه مو قاعده استهبل
ساسوري : اقول ستوو .. طلع لسانك اطول من لسان بعض الناس ( ويطالعني ) ^^
انا ( اشتغل ) :بسوي نفسي ماسمعت شي
ساسوري : واحنا ماعندنا شعل الا انت ؟؟ من قال اننا نتكلم عندك .؟ ولا اللي على راسه بطحه يتحسسها ؟
بين : وين ايتاشي ؟؟
ساسوري : سؤالك وجيه .. انا اتوقع انه في البيت
ستيفاني : هو قال اني بحرس الاغراض اللي هناك
هيدان : لا بالله انسرقت كل الاغراض ( ويدف الدولاب على ستيفاني بالغلط )
كونان ( صرخت ) : هييييييييييييييي انتبهت
ستيفاني : 0_0 ( واجي ادف الدولاب عنها قبل لا يطيح عليها )
الكل : ووووووووووووووووووووووووو
انا : جب كل واحد يسكت اشوف .. وانتي يالهبله انتبهي .. تمشين وماتدرين والله قاطك
توبي : يابطل انتا ياسبايدر مان ^^
ستيفاني ( منبهره ) : ها ؟؟ ... ايه .. مالت عليك . من قالك ان مااقدر ادف الدولاب .. يعني بطل انت ووجهك .. انقلع
انا : تشوفين والله خليه يطيح على راسك تموتين يارب
ايتاشي ( جاي من البيت وجايب الباب معاه ) : سلام عليكم شباب
انا : ياحمار يااتوش ؟؟ كيف تجي وتخلي الاغراض هناك
ايتاشي ( بكل برائه ودلاخه ) : كيف بيدخل الحرامي والباب معي ها ؟؟ ^^ يجيب الله المطر بس
الكل ( تسدحو ضحك ) : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

في بيت البوس


توبي ( يقر شعر ) : كم عانينا .. وكم تعبنا في المشيي ^^

بين : اذا تعبت من المشي فيه سيكلي لو تبيه
انا : كونان من جدك انتي تتزوجين واحد مثل هذا .. خليك من زواج احسن نصيحه
كونان: ياسلام .. وبعدين من ياخذني انتا ؟؟ ولا .. ( ضحكت ضحكه شريرة ) اخاف بعض الناس يذبحونا
ستيفاني ( استحت وسوت نفسها ماتسمع ) : اااااا .. ساسوري .. وش بنسوي بعد شوي ؟؟
ساسوري : بناخذ قطيع البوؤساء هذا .. وبنروح لقريه الصحراء
ستيفاني ( معجبه بجارا ) : هذيك اللي فيها جارا
انا ( نطيت عليها ) : وجارا يعني ؟؟ من زين جارا ؟ وش اللي عاجبك فيه ها
ايتاشي : بشويش على البنت ماجالت شي ياغيران انتا ^^ يجيب الله المطر بس
هيدان : كمل توبي شعرك عجبني ^^
توبي : وانقطعت جسور المحبه بينهم ولكنني رجعت وصلحتها وه فديتني ^^
ستيفاني : اكره جنون العظمه في المكان الغلط -_-
انا : بقوه غلط بقوه -_-
بوس : ستيفاني ... حاشك عدوى الجنان اللي فيهم ؟؟ ياخساره كنت اتوقع انك اعقلهم
ستيفاني : انا جوعانه يابوس -_-
بوس : مافي اكل .. سايرة مفجوعه
انا ( جالس اكل فطيره وقسمتها بيني وبينها ) : خذي كلي ولا تلجينا
ستيفاني : لا ياديدي عليك بالعافيه
انا : كلي وعن الدلع اشوف
توبي : انا جوعان ابيها ^^
انا : انقلع مناك اشوف
ستيفاني : ههههههههههههههه ^^

ويوم نمنا في بيت ساسوري


ستيفاني : ديدي الله يخليك .. انزل تحت جيب لي ماي .. انا اخاف انزل يطلع جني ولا شي ^^

انا : ليش في جني غيرك هنا ؟؟ طيب دقيقه
توبي ( في المطبخ جالس يشخبط على الثلاجه ويكتب ) ذكريات ثلاث نفر
انا ( مسكته من قميصه ) : وشو ثلاثه نفر ؟؟ انت كم واحد ها ؟؟؟
توبي : لا اكتب بسمي وبسمك وبسم ايتاشي
انا : لاتدخلني بمصايبك الله يعافيك
ستيفاني ( تنادي من فوق ) : وش قاعد تسوي يللا انجز علينا
انا : طيب دقيقه .. يللا ارقى فوق .. والله ابو ساسوري بيبهدله لرجع ولقى البيت عفسه
ايتاشي : والله مو عارف انام من غير البيجامه الورديه حقتي -_- .. يجيب الله المطر
توبي : الله يفشلك ورديه عاد
انا : ورديه ؟؟ كانك بنك بانثر ؟؟ ههههههههههههههههههههههه الله يشفيكم يارب
ستيفاني ( وانا توني اروح لها فوق ) : وينك طولت .. كنت بقولك نسيت شنطتي تحت ممكن تجيبها لي ؟؟ ^^
انا : ليش النذاله ؟؟ تحبين تمشوريني ؟؟
ستيفاني : اي والله عاجبني طولك ^^
ساسوري ( صاحي من الازعاج ) :انتو الواحد مايعطيكم وجه تنامون في بيته .. بين وكونان وهيدان مالهم حس .. وانتم مكفين وموفين
انا : وانت وينك ؟؟ احنا محتلين البيت مو على كيفك تنام ؟؟
ساسوري : والله عاد بيتي وكيفي .. انام حتى بالحمام يللا عن الازعاج ( راح ينام وهو يحك شعره )
انا وستيفاني : هههههههههههههههههههههههههه

ويوم جا شاب وقال انه معجب بستيفاني


الشاب : اسمحي لي اعبر عن مدى اعجابي فيك

ستيفاني : طيب وبعدين << مااتجامل ابدا ^^
ساسوري : مالقيت الا هذي الهبله تعجب فيها ... انا اخبر الواحد يوم يحب .. يدور من الدنيا مو من حديقه الحيوانات ( ويجيه طبعا كف ) @_@
الشاب : تسمح لي اخذ رقمك ؟؟؟
انا ( شلته بكبره) : نعم يابوي نعم ؟؟ وين وين .. واحنا ورق جدران واقفين ؟؟
الشاب : انتم وش دخلكم .. ؟؟ انا اكلمها
ستيفاني : لو سمحت اطلع برا ^^
الشاب : انتي حلوة ادري .. بس لو تبطلين الغرور حقك
ستيفاني : ماني مبطله .. بعدين قلت لك برا واللي جوز امي بقلو ياعمي >> تأثير باب الحارة
انا ( مسكته من قميصه ) :يللا اطلع برا شوف يللا
كونان تهمس لايتاشي : شوف ^^ .. الغيره ذابحته
ايتاشي : كيف نخفي حبنا والشوق فاضح ^^
ساسوري : ايتاشي يشتغل بما يطلبه المستمعون هههههههههههههههههههههههههه
انا : الا وانت الصادق مايطلبه المحششون
بنت ( معجبه تجي من برا ) ديدي .. انا معجبه فيك حيل .. ومن زمان كان ودي اكلمك .. احبك
ستيفاني ( طارت عيونها ) : نعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم ( وتتعالق معاها )
انا : ^^ الحريم متخلفات
وهكذا .. وتمر الايام .. فينا احنا وقوراير الفيمتو .. كوب الفيتمو الهديه اللي يجي مع الكارتون - ستيفاني -
صدق انها مزعجه .. بس بصراحه .. تعودت عليها

*******************************

تابعونا في البارت القادم << اطري طولنا بس استنو ولا تستعجلون خلاص ماباقي شي ^^
اساسي احساسي غير متواجد حالياً  
قديم 02-10-2012, 08:58 PM   #298
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية Emad Al-Malki
رقـم العضويــة: 102335
تاريخ التسجيل: Nov 2011
الجنس:
المشـــاركـات: 19,517
نقـــاط الخبـرة: 7046
Tumblr : Tumblr

افتراضي رد: مذكرات ديدارا


تم تقييمك
Emad Al-Malki غير متواجد حالياً  
قديم 02-10-2012, 09:05 PM   #299
عاشق مبدع ومحترف
 
الصورة الرمزية اساسي احساسي
رقـم العضويــة: 102342
تاريخ التسجيل: Nov 2011
الجنس:
المشـــاركـات: 696
نقـــاط الخبـرة: 166

افتراضي رد: مذكرات ديدارا

منورنا اخوي
خلاص ما بقى الا بارت واحد وراح انزلة الحين
اساسي احساسي غير متواجد حالياً  
قديم 02-10-2012, 09:29 PM   #300
عاشق مبدع ومحترف
 
الصورة الرمزية اساسي احساسي
رقـم العضويــة: 102342
تاريخ التسجيل: Nov 2011
الجنس:
المشـــاركـات: 696
نقـــاط الخبـرة: 166

افتراضي رد: مذكرات ديدارا

وطبعا بعد ماسار كل شي بيني وبينها واضح ^^ سرنا نكلم بعض عادي .. كل الدنيا تعرف اني انا وياها نحب بعض ..صدق ولله في خلقه شئون .. والقدره لقت غطاها
بس انا مقرر على خطوة اكبر ... انا ناوي اطلب ايدها للزواج .. وهالامور يبغى لها واحد راكد ويعرف يتكلم .. مو انا ..لساني من طوله ملفوف حول رقبتي ^^ ..بس
الحلو في ستيفاني انها هي ايضا لسانها طويل وملسونه .. ويمكن هذا اكثر شي حبيته فيها .. وقررت اقولها اليوم بالتلفون

انا : مسا الخير ياخبله انتي ^^

ستيفاني : مساء النور يااهلا وسهلا ^^ .. نور الجوال
انا : منور بالحلوين اللي ماسكين الجوال<< ياحلاتي اعرف اغازل والله ^^
ستيفاني : تصدق مايلبق لك ههههههههههههههه .. والله انا مقهورة على الرهان اللي خسرته ولا كنت تعشيني الحين ^^
انا : طيب يااختي . بهل الخصوص انا عازمك على عشا
ستيفاني : والله ؟
انا : يب .. انا قبل العشا طبعا في طلب لازم تنفذينه لي .. وهالطلب راح يتم بالحديقه .. ابي اشوفك هناك واقولك شي مهم مره مره مره وبعدها نروح نتعشى
ستيفاني : هههههههههههههههه ياانتهازي .. وان مانفذت الطلب ؟
انا : بسيطه .. معناه مافي عشا ^^
ستيفاني : لا خلاص .. اهم شي ناكل (كانها حاسه ) بس متى ودك نتقابل بكره ؟
انا : بكره عالساعه 7
ستيفاني : وانا بكون هناك 6 ونص علشان ماتفضحني وتسوي لي سالفه
انا : اوووووووووووووووووووووووكي .. ايوه كذا البنت الشاطرة ولا بلاش
ستيفاني : بس والله لو يطلع العشا مو حلو ترى اشويك انا ^^
انا : يما منك تسوينها ههههههههههههه ... يللا اجل اخليك تنامين الحين .. اشوفك بكره ان شاء الله
ستيفاني ( بصووت واطي ) : ..............حبيبي
انا ( ارتفعت حرارتي ) : ها ؟ .. مين ؟ .. اي ها ؟
ستيفاني : بنتظرك على نار بكرة ^^ مع السلامه ( وسكرت الخط )

انا ( بعد ماسكرت الخط) : 0_0 حبيبي ؟؟ وش ينومني الليله انا ؟ << متعود على التهزيء مسكين ماسمع كلمه زينه


في بيت ستيفاني


ستيفاني ( قاعده على سريرها تفكر ) : انا ماادري شلون طلعت مني .. هالكلمه والله اني جريئه .. بس .. بس ..

ام ستيفاني ( تدخل عليها ) : ستوو .. بكره مسويه عزيمه وبنت خالتك ستيفاني وخطيبها بيجون ان شاء الله ان شاء ^^
ستيفاني : -__- يما مالي خلق
ام ستيفاني ( معصبه): تعرفين تاكلين هوا .. وتقولين لي ان شاء الله لومره بحياتك ؟؟ انا شسوي فيك ها ؟؟ لاسنع ولا مستحى .. بكره شلون بزوجك انا ها ؟؟ من اللي يحبك
وانتي بهالخلاق الخايسه
ستيفاني ( بينها وبين نفسها ) : ايه ديدي يحبني ^^
ام ستيفاني : عن كثر الهذره .. بكره تنزلين المطبخ تساعديني فاهمه .. من العصر ابيك معي علشان نستقبل ستيفاني وخطيبها
ستيفاني : يخرب بيتها بنت خالتي ستيفاني .. سارقه اسمي وشكلها نفس شكلي بالضبط
ام ستيفاني : بس هي ماشاء الله مخطوبه .. مو انتي عانس الله المستعان .. يللا اخمدي اشوف ( وتسكر الباب )
ستيفاني : ههههههههههههههههههه ايزي ^^.. من زين خطيبها الثور .. والله ان ديدي احسن منه ميه مره .. وعلى العموم .. الله يخلي الشباك واللي اخترعه .. راح نطب منه
ونروح لموعدي ويا ديدي ( وتتنهد ) اه منه احبه ......( تطالع الشباك ) شكل الجو مغيم .. يجيب الله المطر ^^

ويجي بكره .. وانا من 5 العصر متصربع ومبسوط ومو على بعضي تروشت واتضبط واقلب في ثيابي ابي البس شي .. دولابي مافيه شي صالح للبس البشري .. الحل

عند ايتاشي حبي الوحيد ^^ << ياكل تبن .. الجاكيت ماركه ..والبلوزه والبنطلون ماركه << يخرب بيتك يااتوشا .عندك هالكشخه وتجينا مبهذل صدق فقر فقر -_- وش
ذكرني بهالانسان انا .. واروح الصاله .. واختي تجي تركض ..ومعاها مشط علشان تمشط شعري

اختي ( تمشطني ) : ومباركين عرس الاثنين .. اخوي اليوم عرسه ^^

انا : ههههههههههه تو الناس ياحبيبتي بس ان شاء الله قريب
اختي : العروس حلوة ؟
انا : حلوة وبس .. تجنن ^^
اختي ( ضربتني بالمشط على راسي ) : ياويلك لو تقعد وياها ماتجلس معانا .. بصيح لو تحبها اكثر مني ( تبوس خدي )
انا : انتي اصلا مافي احد احبه اكثر منك
اختي الثانيه ( جالسه قدامي ) : انا بحط لك الموكياج ان شاء الله ^^
انا : موكياج ؟؟ ههههههههههههههه لا ياعمري مانبي
امي ( جالسه قبالنا وتطالعنا بقلق وكان ودها تقولي شي بس ماتبي خواتي يسمعون ) ...............................................

بين ( دخل من الباب ) : سلام عليكم ياقوم .. ^^ ياه ياه .. كاشخ وش عنده

انا( العب بشعري ) :مايمديك علي
بين ( يعطيني مفتاح السيارة ) : خذ هاك مفتاح سيارتي .. لاتفشلنا عند الباب.. وامسك لسانك .. ولو اني ادري ان لسانها متبري منها هي بعد .. بس نبي الموضوع يتم
على خير
انا : بين ماقلت لك شكثر احبك ؟؟ ^^
بين : لا قولي انك بتحافظ على سيارتي ولا الله وبقلب الدنيا على راسك ترى ^^ وخذ هذا كارت حجز المطعم من هيدين وتوبي يقولون دفعو دم قلبهم علشانك
انا : امون ^^ وبعدين ياما فقروني وخلوني اشحت .. هههههههههههههههههههههههههههه
بين ( يطالع امي ويهمس لي ) : امك وش فيها ياديدي .. شكلها متضايقه .. انت كلمتها عن البنت ؟
انا: ايه كلمتها .. اليوم هي مش طبيعيه .. انت روح وانا بكلمها
بين لاص طيب طمني كويس ؟ مع السلامه ( ويطلع )
انا (رحت جلست جنبها بعد مافضت الصاله ) يما ؟ فيه شي ؟ كانك مو على بعض

امي ( تطالعني وتبتسم ) : لا ياحبيبي سلامتك .. موفق يما .. والله يتمم اللي في بالك

انا : انتي متضايقه من هالسالفه يما
امي : لا .. بس .. حاسه بشعور شين من هالموضوع
انا : امي انتي مو راضيه على البنت ؟
امي : لا والله .. دامك تبيها مااعترض عليك .. بس ماادري ليش قلبي ناغزني .. مااوصيك .. ياويلك تتسرع .. فكر عدل يما زين ؟
انا (حبيت راسها ) : لاتخافين ( قمت ) : دعواتك
امي ( تبتسم ): موفق

واجي اركض للباب << تو الناس مابعد جت الساعه 5 ونص .. وقبل لاافتح الباب

التلفزيون ( يتكلم ) : وراح ديدي وماعطى التلفزيون وجه ^^
انا : هههههههههههههههههههه بسم الله لك مني ان تم الموضوع صلحتك مع السلامه
واطلع للحوش واشوف البس الاسود
البس : ميوووووووووووووووووووووووووووو ^^
انا : وانتي كارتون تونه لو يتم الموضوع
البس : موفق يابعد عيني
انا : 0_0 ها ؟
البس : ميوووو ^^
وافتح الباب والقى ساسوري وكونان
انا : ^^ اهلين .. وينكم ماقبلتو
ساسوري : هلا والله .. وش هالكشخه
كونان ( طلعت عطر و علبه ساعه ) : تعال تعال .. دلخ مامنك فايده ( وقامت تعطرني ) .. والبس هالساعه ^^ ...( ولبستني الساعه ) لاتفشلنا عند هالنسره
انا ( عيوني تبرق ) : شباب احبكم
كونان : لاتخاف بترجع لي ثمن الساعه والعطر ^^
انا ( اطالع ساسوري ) : وانت ياساسو ^^ وش عندك لي .. ايتاشي عطاني الثياب وبين السيارة وهيدين وتوبي حجزو لي مطعم .. وكونان ضبطتني .. وانت ايد ورا
وايد قدام كالعاده ؟؟
ساسوري ( ابتسم وطلع من جيبه علبه دبله ) : خذ .. ان شاءالله يتم الموضوع على خير اليوم
انا ( ابتسمت وحضنته ) : شكرا ماتقصر ^^
ساسوري : واذا ماتبيه جيبه اتزوج فيه انا هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
انا ( وانا راكب سيارتي ) : انا ببيعه هههههههههههههههههههههه

وركبت سيارتي .. وطرت لبيتها .. << والله ليفضحني بين لو سار للسيارة شي .. طبعا الوقت لسه بدري على الموعد الساعه 6 ..بس انا رحت بشوف وش تسوي

ملقوف كالعاده ..
وصلت البيت .. واستغربت الزحمه اللي قدام البيت .. نزلت السيارة بعيد .. اسمع صوت ازعاج وزحمه .. وناس في بيتها .. غريبه .. ماقالت لي في
حفله في بيتها ..نطيت من عالسور .. وجلست اطل من عالشباك .. مااشوف شي من كثر الناس .. بس ؟؟ 0_0 ستيفاني ؟؟ ومن هذا اللي حاط يده على خصرها ؟؟
قلبي سار ينبض بسرعه .. واقول لا لا .. ياولد استنى شوي ..الطامه الكبرى .. يوم سمعت امها تقول .. وه فديتها ياناس ستيفاني كبرت وبتتزوج اخيرا .. زين مااخترتي
والله ؟ معقول ؟ لالا .. ستيفاني ؟ اسمها ؟ .. وانا ؟ انا؟؟ امس قالت لي انها ... انا
ظليت مشدوه 10 دقايق .. واخر شي توقعت انها تسويه .. انها ؟؟ سحبت نفسي .. واخذت السيارة ورحت لربعي .. ومن السرعه .. حسيت ان السيارة بتنقلب .. ما
توقعت امر بموقف زي كذا .. انا ؟ طيب واللي بيني وبينها ؟؟ تقول حبيبي امس ..؟ واليوم تنخطب لغيري ؟

..دخلت عليهم .. ووجهي مصفوق .. وعيوني جاحظه

الكل وقف مستغرب
ساسوري ( جا وهز كتفي ) : وش .... وش فيك ؟
انا : .................................
ايتاشي : اووووووه يجيب الله المطر .. قول خلصنا وش فيك ؟ لاتخرعنا
انا ( جلست ) : ستيفاني
الكل : شفيها ؟؟؟؟
انا : انخطبت
الكل : 0_0

الساعه 8 .. والكل شبه ساكت ومفجوع .. وانا ساكت وشوي وبنفجر .. وبراسي جني والود ودي ..لو اروح واذبحها واعلمها شغل الله

ساسوري ( جالس جنبي ) : انا حاس ان الموضوع فيه غلط .. ديدارا يمكن انت مغلط
انا ( انا اطالعه وجالس افك ارزار بلوززتي ) ..........................
ايتاشي : انت متاكد انها هي ؟؟ يمكن احد ثاني ياديدارا
انا ( بصوت واطي ) : الا هي ... وامها تناديها ياستيفاني .. شعرها ووجهها .. خلاص الموضوع منتهي
توبي : لاحول ولا قوة الا بالله
هيدين : ماتوقعت انها حقيره كذا
انا ( يرن تلفوني باسمها ) : ههههههههههههههههه وجالسه تدق بعد ( واسكر بوجهها )
كونان ( معصبه ) : اما هالبنت قليله ادب .. خير تدق والله وقحه
انا : لاعاد تجيبون لي سيرتها خلاص .. خليها تنقلع .. والله احساس امي كان صحيح ( وتدق ) واسكر بوجهها ( وترسل مسج ) امسحه من غير لا اشوفه
ايتاشي : ليش تمسح المسج .. على الاقل شوف وش بتقولك
بين : خيرها بغيرها .. اصلا هي اللي مش بنت حلال .. عديناها وحده منا وفينا .. تاكل وتقوم وتشتغل ويانا .. وانت اخلصت معاها بس وحده ناكره
انا: خلاص يرحم والديكم اسكتو .. انا ماابي اسمع طاريها ..
ساسوري : ..............................
انا : انا اسف ياشباب اتعبتكم معي .. وبعوضكم .. ( ويرن الجوال ) وأقفله ..خلونا نروح نتعشى ولا نروح نسوي لنا شي .. هي ماتستاهل ازعل علشانها
كونان : لااااااااااااااااااااااا .. انا نار في صدري ماراح تبرد الا اذا رحت شرشحتها في بيتها .. خلي الموضوع علي .. وانتو روحو
توبي : كونان لاتروحين تسوين مصيبه
ساسوري : اول افهمي السالفه بعدين سوي اللي تبين
كونان : خلاص انتو روحو وانا بروح لها البيت اوريها

ورحت معاهم المطعم .. ومهما كان قلبي حجر .. مستحيل ابين اني ماانكسرت .. وانجرحت ..انا صدق حبيتها .. وكنت مبسوط معاها .. واسئل نفسي ليش هي سوت كذا

اللي حولي يحاولون يضحكون ويفرفشون .. بس هم بعد زعلانين .. الساعه سارت 11 .. واحنا تونا طلعنا من المطعم وجاني ذاك الاتصال من كونان .. واللي عرفني
وش كثر كنت غبي
انا ( متلهف ) : الو ... كونان ؟؟ وش سويتي
كونان : ................................
انا :كونان ؟؟؟ ردي علي ا... الو ؟
كونان : ديدارا ؟؟ .. انت وين واعدت ستيفاني
انا : بالحديقه .. اللي ؟ ليش تسئلين
كونان : وين واعدتها تكلم
انا : بالحديقه اللي عند بيتنا
كونان ( صوتها مبين يبكي ) : روح الحين الحديقه .. يمكن تلقاها الحين
انا : وش تقصدين ؟؟؟ القاها ؟؟
كونان : مع السلامه ( وسكرت الخط )
ساسوري : وش قالت لك
انا : ...................................

واركب سيارتي .. الطريق طووويل حيل .. والدنيا مطرت .. والشوارع زحمه .. وخايف ليكون سويت اكبر غلط في حياتي .. ويوم وصلت الحديقه .. ولا ؟ ستيفاني

طايحه على الارض مغمى عليها .. حارس الحديقه يحاول يوعيها ..بس البنت ماتتحرك .. وعلى وجهها ابتسامه غريبه ..ربعي واقفين.. وانا مصدوم .. قربت منها
واحطها بين ذراعي
انا ( اكلم راعي الحديقه ) : وش صار لها !!
راعي الحديقه : انا مااعرف .. من العصر وهي هنا جالسه على الكرسي .. ومن شوي وقفت وطاحت من طولها
انا : ....................... ( شلتها )

وفي العنايه المركزة ....

الكل واقف وقلق .. امها تبكي ..وكونان جنبها .. وانا واقف قبال الباب .. ستيفاني جاتنها نزله ربو وصدرها انتكم .. ودخلت في غيبوبه ..
كونان ( جت قربت مني وهمست لي ) : انا مااصدقت يوم قالو لي .. البنت اللي كانت موجوده كانت بنت خاله ستيفاني .. وكانت تشابها واسمها برضه ستيفاني .. وانا انفجعت من
الشبه اللي بينهم .. ستيفاني ماكانت موجوده من العصر
انا : ..........
ساسوري (يطبطب علي ) : ان شاء الله انها بتكون بخير
ايتاشي : وقفتك كذا مالها داعي .. تعال ارتاح

انا ( التفت على الكل واضحك ) : هههه . ههههههههههههههه ... تبون الصدق .. انا استاهل .. انا استاهل ياجماعه .. انا كذا وعمري مابتغير

انسان اناني .. وتافه .. وعقلي صغير .. وعمري مابتغير .. والعيب كله طلع مني ..لاني مغرور واكابر .. ستيفاني كانت واثقه لاخر لحظه
اني بجي .. وظلت تنتظر .. وانا قاعد ..اتحسب عليها .. واتلوم فيها .. وعزتي ماخلتني اروح واسئلها .. وغروري والكبرياء اللي فيني منعني
اتفهم الانسانه الوحيده اللي حبتني وتفهمتني مثل ماانا ... من فرحتها نست تاخذ دواها .. وقلت ابي اسبقها ..بس هي اللي سبقتني ... الكل قالها لي .. بس عمري
ماسمعت .. قالت لي كوراناي وقالت لي شيزوني .. وقالت لي امي .. والكل نبهني .. وانا بعنادي .. سار هذا كله .. ستيفاني في العنايه المركزه
والسبب واحد حمار زيي مايستاهل ظفرها
الكل : ..................................

ومااتذكر الا اني دخلت الغرفه الثانيه من الجناح اللي نايمه فيه ستيفاني .. وغرقت بدموعي مثل الطفل لين نمت .....................


صحيت الصبح .. بعد ماطلعت كل الل في صدري امس البارحه .. اتلفت يمين وشمال .. مافي احد الا ؟؟


جارا : صح النوم يابقره

ساسكي : وجع نوم الحمير هذا
انا : 0_0 انتم ؟؟ وش تسوون هنا
جارا : اخر عمري يقولون لي اجلس عن ديدارا لين يصحى ؟؟
ساسكي : والله شكلك وانت نايم يقرف هههههههههههههههههههههههههههههههه ^^
انا : -_- كولو هوا ... ( وتذكرت ) ستيفاني ؟ ( وطلعت اركض)
جارا ( يسحبني ) : مو هنا مو هنا
انا : وين راحت .. ؟؟
ساسكي : هالخبله اللي ماادري وش اسمها .. صحت اليوم الصبح .. ,واتوش وربعك جلسو وياها .. شوي بسم الله الا تقوم وتلبس وتشرد من المستشفى
تقول في موعد من امس مع اللي تحبه .. وبتروح تنتظره ^^
انا ( دمعت عيوني ) : كل تبن يااساسكي مااحبك ^^
ساسكي : يكون احسن بعد ^^
جارا : روح الله يعافيك روح لها .. يارب تموتون وافرح فيكم قولو امين يارب ^^
انا ( لبست وطلعت ) : ههههههههههههههه الله ياخذك انت وياه قول امين ..

انا مبسوط .. لان الله عطاني فرصه ثانيه .. وماخلى هالبنت تضيع من يدي ..كثير اوقات احس ان اللي حوالي انا اخر اهتمامهم واني مالي قيمه عندهم

بس مثل هالمواقف .. كل شي يبين .. وتكون هذي اللحظه من اجمل لحظات الانسان في حياته .. ودتني رجولي بسرعه للحديقه .. للبنت ..اثبت للكل
من غير ماتتكلم انها تحبني .. وشاريتني .. وانا بعد رغم كل اللي سويته .. ابقى احبها ...

*******************************

انتم على موعد مع الحلقه الاخيررة
تابعونا
اساسي احساسي غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع مذكرات ديدارا:
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تقرير عن ديدارا اوتشيها مادارا قسم الأرشيف والمواضيع المحذوفة 17 11-26-2011 06:34 PM
تقرير عن ملك التفخيخ والتفجير ديدارا مع الصور ((((ارجوالتثبيت)))) ملك الراب بصراوي قسم الأرشيف والمواضيع المحذوفة 1 08-07-2010 04:51 PM
تقرير عن عضو الاكاتسوكي ديدارا اوزوماكي ناروتو قسم الأرشيف والمواضيع المحذوفة 9 07-22-2010 08:39 PM
تقرير مفصل عن ديدارا وتوبي في الاكاتسكي ناروتو الزعيم قسم الأرشيف والمواضيع المحذوفة 6 05-13-2010 04:13 AM
تقرير مفصل حول ديدارا عضو الأكاتسكي ايتاشي2010 قسم الأرشيف والمواضيع المحذوفة 4 03-06-2010 07:24 PM

الساعة الآن 05:44 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.

كُل ما يُكتب أو يُنشر في منتديات العاشق يُمثل وجهة نظر الكاتب والناشر فحسب، ولا يمثل وجهه نظر الإدارة

rel="nofollow" maxseven simplicity and clarity