تذكرني !
تابعنا على
Bleach 25-26 منتديات العاشق
قسم الأدب العربي و العالمي هو للمنقول من الشعر والنثر، والقصص والروايات مع الالتزام بشروط النقل الموضحة بموضوع القوانين

قديم 10-09-2011, 05:13 PM   #20
بنوتهــ وافتخر ...~~
 
الصورة الرمزية ميدوري
رقـم العضويــة: 97588
تاريخ التسجيل: Aug 2011
الجنس:
المشـــاركـات: 674
نقـــاط الخبـرة: 18

افتراضي رد: روايه جرحني وصار معشوقي/ كامله - بدون تحميل جاهزه للقراءة

دخلوا داخل المزرعه ...وعيونها
تدور مبهوره باللي تشوفه..طبعا
هذي أول مره تشوف فيها مزرعه مع إن عند أبوها بس ما
كانوا ياخذونها معاهم...

التفتت لفيصل اللي سايح بجسمه ع الكرسي ومنزل الكاب ع وجهه ونايم...
نزل رائد وهو يتمغط من التعب
وإيده ع رقبته ..

وأبعد عن السياره شوي علشان
البنات ينزلون..

حس بيد ع كتفه وفتح عيونه
وهو يرفع الكاب عن وجهه..

سحبت يدها لماشافته صحى
والتفت عليها..

تولين همست:وصلنا..
إنتبه إنهم داخل المزرعه...
إبتسم وهو يرجع راسه ع ورى
وإيده ع رقبته يدلكها وهو يشوفها نزلت بسرعه...

أخذت شنطتها ونزلت وهي تحاكي ريم...اللي ضاق صدرها
لماعرفت إن عبدالله بيجي اليوم
ومعاه خالتها وخواته...

قطعت حكيها لماشافت رعد من بعيد ينزل من سيارته ..
شافته رفع راسه يناظر فيها..
رمشت بعيونها وتحس رجولها
جمدت مكانها..مع إنها ماكانت
تشوف نظرة عيونه لأنه لابس
نظارته..
لفت وجهها بهدوء ومشت مع
ريم ...

شال نظارته عن عيونه اللي تلاحقها بنظراتها بضيق..يعني
للحين زعلانه و مومسامحته...
تنهد بضيق والتفت خلفه لماسمع خطوات رائد السريعه
ومر من جنبه بسرعه وبإيده جواله...

إبتسم ع شكله وراح للشباب ...
وصل للسياره وفتح باب السياره الأماميه بسرعه يبحث
عن شاحن جواله لأنه نسى يشحنه وينتظر مكالمه..

قطع بحثه السريع صوت نغمة
جوال جايه من السيت الثاني..

إستغرب لماشاف شنطه صغيره
بيضاء فتح الجيب الخارجي وطلع الجوال ناظر في شاشة الجوال بعد ماإنقطع الإتصال
وإتسعت عيونه لماشاف الوضع
"سدووومه وكلي عذووبه"...

إبتسم وهو يرفع حاجبه وحس
بخطوات خلفه..

التفت وشافها جايه تمشي بسرعه..
حط نفسه منشغل ..والتفت لها
لماشافها متنحه مكانها ..

رائد:تبغين شئ..
قالت وهي تأشر ع السيت الخلفي بتردد وإرتباك:شـ...شنطتي..
سكر الباب وقال وهو يعطيها
ظهره مبتعدذي راحتك يالعذوبه كلها

ماستوعبت اللي قاله كل همها
تاخذ شنطتها وتبتعد..فتح الباب
وسحبت شنطتها ورجعت بسرعه..

دخلت عند البنات في الغرفه اللي كانوا كل وحده متمدده ع
سريرها بينامون من تعب السياره...

دخلت لميس عليها بيجامتها وقالت لريم تفسح لها مكان
بتنام جنبها ..

ريم:اللحين إنتي عند غرفه وسرير إيش كبره وجايه تزاحميني ع سريري..
ماردت عليها لميس وتمددت جنبها معطيتها ظهرها...
كانت هربانه من الغرفه علشان
رعد...

:جوا ا ا ا ا ا ا ا ا الــــــــــي...
التفتوا كلهم ع شهقة سديم اللي
فرغت شنطتها كلها وهي تبحث
عن جوالها:جوالي جوالي وينه

قالت سميه اللي يالله تفتح عيونها تخاف يطير النوم منها:بسم الله دوري عليه زين يعني
وين بيروح...

سديم التفت بخوف:مالقيته وين راح...
داليا:يمكن طايح في السياره
أخذت جوال سميه ودقت ع
ماجد اللي كان جالس مع الشباب وقالت له يدور ع جوالها
في السياره...

رجع دق عليها وقال لها إنه مالقاه فيها..
سديم بخوف :يعني وينه...
ماجد:إنتي متأكده إنك جايبته
معك من البيت

سديم:أيوه متأكده...طيب إرجع
دوره ودق عليه...

سكرت منه..وقالت:ياويلي بنات
مالقاه...

شهقت :لايكون طاح من السياره عند المحطه....ياويلي
صوري فيه

سميه شهقت وهي تقوم:إنتي من جدك
داليا:مجنوونه..أناكم مره قلتلكم
لاأحد يصور في جواله..خطرالصور في الجوال لوضاع
رحتي فيها..

شدت قبضة يدها بخوف لمجرد
إنهافكرت إن جوالها يكون ضاع
وإنتشرت صورها..

شهقت فجأه:را ا ائـــــد
سميه بحيره:إيش
قامت بسرعه:رائد..أكيد معاه
سميه:ياسلام وإنتي إيش عرفك
إنه هو أخذه وليش أصلا

سديم:إلا هو لماجيت للسياره
باخذ شنطتي كان هو موجود
ولما راح قالي يا العذوبه كلها
يعني أكيد شايف الوضع في جوالي

داليا:عذوبه؟؟؟من وين جايبه
هالكلمه إنتي

سديم:هذا وقتك إنتي...اللحين كيف بخليه يرجع جوالي يووه ياليت أمل موجوده..
وكملت بعصبيه:وأصلا لييييش ياخذه الدووب
ضحكت سميه:اللحين إنتي واثقه إن هو اللي ماخذه
دخلت الغرفه معها مخدتها:السلام
شهقت سديم وهي تنط:ســـــاره
رجعت خلفها بفجعه:يمه بسم
الله شفيك

البنات ماتوا ضحك ع شكلها وسديم لاصقه فيها تترجاها تحاكي أخوها يرجع لها جوالها
وساره مفهيه موفاهمه شئ...

ساره طلعت جوالها ودقت ع أخوها :هلا رائد..
رائد ماسك ضحكته لأنه عارف
سبب إتصالها:ياأهليين

ساره بشك :إنت معاك جوال سديم
رائد:مين سديم
ساره عصبت لأنها عارفه أسلوب
أخوها:رويد لاتستغبي تراني عارفه حركاتك ...رجع جوال البنت

رائد:أي بنت
ساره :ر ا ا ا ا ا ا ا اائـــــد
ماقدر يمسك نفسه وضحك:ههههههههههههههههههه
ساره زاد غيظها منه:حما ا ا ا ار
حرام عليك البنت بتموووت عندنا
وإنت قاعد تضحك

رائد سكت فجأه:والله
ساره:ياسلام يعني ماتبغاها تبكي تبغاها تضحك..
رائد عدل جلسته :تبكي...ليش
ساره:شنو اللي ليش...شوف راح أعد لين عشره إذا ماجيت ترجع الجوال ياويلك...
سكرت بوجهه وقالت لسديم
لاص سدومه ...اللحين بيجيبه

سميه مقهوره:أخوك مزحه زي
وجهه..

سديم مسحت دموعها:أبي جوالي
ردت ساره ع جوالها :جبته
مشت للشباك وطلت شافته واقف يأشر لها بجوال سديم..
شهقت:جوالك
راحت سديم بسرعه عندها وشافته رافعه علشان تشوفه..
رائد بهدوءليها تشوفه ماله داعي تبكي
إستغربت ساره من نبرة صوته
بس رائد رجع قال بسرعه :إذا
تبغى جوالها تقول لي

ساره:شنو
رائد رفع حاجبه بضحكه:عطيها
الجوال وخليها تقول لي أرجعه
وإلا ماراح تشوفه

قالت لهم وسديم إنصدمت:نعم
سميه إستانست بس قالت بعصبيه تخفي وناستها:لاوالله
ترا بكلم ماجد وأعلمه

ضحك رائد لأنه سمع صوتها العاليليها تعلمه عاد اللي
بيصدق إني ماخذه

سارهذي كلميه وإلا ماراح تشوفي جوالك أخوي وأعرفه
أخذت سديم الجوال غصب لماتذكرت صورها..
إبتسم لما سمع صوتها الهامس
وقال:أيوه إيش تبغين..

سديم مقهوره منه داخلها قالت:أبغى جوالي..
رائد إبتسم:شفتي كيف غصب عنك بتحاكيني مو تتجاهليني
مافهمت عليه وتذكرت تجاهلها
وتطنيشها له في السياره..وعصبت بس إنصدمت لماسمعت همسه الهادي والغريب: لاعاد تصوري في جوالك....

صنمت وعيونها عليه وهو واقف
ومنزل راسه ..ودقات قلبها إرتفعت..

سمعته مره ثانيه وهوينزل النظاره من شعره لعيونه:ولاعاد تبكين...
شدت قبضتها ع الجوال ونظرات البنات عليها..
مدت الجوال لساره وقلبها تحس
البنات سمعوا دقاته ..

سميه:شفيك ..
سديم :ها مـ مافيني شئ..
التفتت لساره وقالت:جيبي جوالي
وطلعت من الغرفه..
ناظروا البنات في بعض باستغراب ..
إنتبهت ع نفسها واقفه وسط الممر لها دقايق ..وماتسمع غير
صوته اللي في راسها..عصبت وقالت:حتى ماعتذر الدب..

التفتت لماسمعت صوت ضحكه
وشافت سميه واقفه عند باب الغرفه وتضحك:لك ساعه تحاكينه ولاإعتذر أجل إيش كان
يقولك ها ومخليك واقفه زي الهبله هنا وتحاكي روحك

عصبت سديم وقالت:مالي خلقك إنتي بعد..
وشهقت فجأه تحاكي نفسها:إيش عرفه إني مصوره في جوالي....لا ا ايكون
فتحه لا لا لا أنا حاطه رمز قفل
أجل إيش عرفه

رفعت راسها لسميه اللي قالت
مفجوعه:لا هذا أكيد هبل في إختي..

صرخت مقهوره:سميــــــــــه
****************
ميدوري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع روايه جرحني وصار معشوقي/ كامله - بدون تحميل جاهزه للقراءة:
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فيلم المشبوه نسخه كامله بدون حذف مشاهدة مباشرة اونلاين + تحميل مباشر fatmarabee قسم الأرشيف والمواضيع المحذوفة 3 03-19-2011 11:47 AM
ريما و نواف روايه جنان (لا تطوفكم ) مهستر والله يستر قسم الأدب العربي و العالمي 166 11-28-2010 11:51 AM
أطلب منكم كيفية تحميل pdf وهو للقراءة فقط العاشق 2005 أرشيف قسم البرامج 0 10-25-2008 10:10 PM
طلب لعبه prince of persia the two throns كامله بدون اى حذف العاشق 2005 قسم الأرشيف والمواضيع المحذوفة 0 09-24-2008 06:21 PM

الساعة الآن 06:21 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.

كُل ما يُكتب أو يُنشر في منتديات العاشق يُمثل وجهة نظر الكاتب والناشر فحسب، ولا يمثل وجهه نظر الإدارة

rel="nofollow" maxseven simplicity and clarity