عرض مشاركة واحدة
قديم 02-01-2014, 03:10 AM   #9
عاشق مبدع
 
الصورة الرمزية woman
رقـم العضويــة: 205282
تاريخ التسجيل: May 2013
الجنس:
المشـــاركـات: 188
نقـــاط الخبـرة: 33

افتراضي رد: روايه في عمق الحزن هناك من يبتسم

العنود بستغراب وهي تناضر ل امل : انتي وش قعده تسوين هنا ؟

امل تمثل البروده عكس الي جوتها : مين يسال هسوال .. امشيء احسن لك ..

مشت امل ومشت وراها العنود وهي منقهره ..

**************
دخلها بيت الماعز وتركها وهي تتنفس بسرعه " ذا الي كان ناقصني بعد "

ايلاف بقهر وتحاول ترخي صوتها لا يصحون الماعز : وش هل اسلوب الراقي ..

متعب بصوت حاد : وش كنتي تسوين مع هل واطي ..

ايلاف وهي تتكتف وتلف وجها عنه : وش لك شغل ..

متعب مسك وجها بصابع يدينه ولفها له وهو يضغط على وجها ويقرب منها و راس على اسنانه : لا تخليني اعيييد سوالي ..

تالمت منه وخافت بعد من شكله وقالت : كـ .. كنت .؟.
وبلعت ريقها ...!

متعب بقهر : وش كنننتي ؟؟ تكلمي بسرعه .. صبري بينفذ ..

ايلاف حست انه مافي مفر قالت بعد نهده : طيب وخر المتني ..

بعد عنها وهو يحط يدينه على خصره : والحين ابي اسمع منك ..

ايلاف وهو ماتناضر فيه : ....قلت له ان نحنا بحاجه للارض .. بس مااعتقد انه اهتم لكلامي .. لانه كان يبرى نفسه ..

متعب ببتسامه كلها شماته : سبحان الله الغباء طالع من راسك ..
طلع وهو يحس نفسه شوي وينفجر .. وراح بيت عمه خالد لانه عارف ان رعد الحين بيكون عنده ...


****************
دخل وشافه وهو جالس قدام عمه وجلس عند عمه ..

حضرو كل الشهود والحكام ..
وبدات الاوراق تتزوع بينهم .. وسوو الحكام البصمات ..
كانت نضرات بينهم حااده .. الكل كان يشوف ان هل ارض له .. وانه هو المضلوم .. وماحد قدر يفهمهم ..
وبعد ماانتهو من كل شيء اخو ذولي الفلوس واخذو ذولي الارض ..


*************
تنهد من اعماااق قلبه ... " والحين خصرنا كل شيء"
حس بيد طلال على كتفه ولف عليه : خيير

طلال بهدو : عمي ريان جا .. خلنا نروح نسلم عليه

متعب وهو يقوم : زين ..

راحو وسلمو على عمهم ريان .. صح فرحو بجيته وغيبته الطويله .. بس مااكتملت هل فرحه بسبب هل خبر
*************
دخلت البيت وهي تناضر بساعه الي بيدها : ياربي الساعه 11 ومااقدر اروح عند امل اكيد الحين مشغوله وبيتهم مليان عيال واخاف احد يطلع من الباب الخلفي .. اليوم لازم اصبر على مشعل ..

سوت لها مكرونه وجلست تتعشاء ..

بعد ماخلصت غسلت الصحون وناظرت ساعه يدها ولقتها قربت على 12 : اااف مشعل للحين ماجا .. وش صاير معه ..

دخلت غرفتها ونسدحت على سريرها : لازم مانام لين يجي مشعل .. لازم مانام لين يجي مشعل .. لازم مـآنــ..

بدات تنعس وتغمض عيونها .. **
************
دخل البيت وستقبله ابوه بلاحضان : الف مبرووك يا ولدي .. والله بشد ضهري فيك .. ونعم ونعم

رعد في اعمااقه حزين : الله يبارك فيك ..

وخر عن ابوه وحضنته امه : الله لا يرحمني منك يا ولدي .. انت سندنا في هل حياه ..

رعد ابتسم مجامله .. ناظر في ابوه نظره ماعجبت ابو رعد : اش فيك

رعد يصرف : مافيني شيء .. بس تعبت وابي اطلع غرفتي ..

استاذن منهم وطلع غرفته .. ونسدح على سريره الكبيير .. لف على الجهه الثانيه وحضن مخدته : ليه يوبه انت كذا قاسي ..

وفجاه جات ايلاف في باله .. ضلت في باله مو قادر يبعدها عن تفكيره .. يتذكر كل شيء فيها كلامها وشكلها وعصبيتها .. وفجاه قال لا شعوريا : انا معجب فيها ..!!؟؟؟

وبعدها بشوي بدات يضحك بصوت عالي : لالا اكيد اليوم مسخن ... قلك اعجاب وخرابيط .. اساسا هزمن معاد فيه حب حقيقي ..
لف على الجهه الثانيه وغمض عيونه ومسحها من تفكيييره
************
سمعت صراااخ اخوهاا وقامت بسسرعه من سريرها ..

طلعت من غرفتها وتوسعت عيونها لمن شافت مشعل الي بوسط الصاله ويصااارخ .. رفعت نظراتها لشخص الي واقف قدام مشعل وفي يده حبل ويخنق به مشعل الي شوي ويمووت قدامها ..

بدات تركض بسسرعه تجاه مشعل بس مي قادره توصل له وهي تشوف قدامها هشخص مبتسم بكل شرانيه وهو يخنق مشعل الي شوي ويعيونه تطلع ..

بداات تصرررررخخ بصوت عالي وفجاه ...
woman غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس