عرض مشاركة واحدة
قديم 02-01-2014, 03:28 AM   #20
عاشق مبدع
 
الصورة الرمزية woman
رقـم العضويــة: 205282
تاريخ التسجيل: May 2013
الجنس:
المشـــاركـات: 188
نقـــاط الخبـرة: 33

افتراضي رد: روايه في عمق الحزن هناك من يبتسم

العجوزه : اقول هذا بكم ..

راكان : ذا يا عمه الكيلو بـ...
وصارو يبيعون ويكملون شغلهم ..

شوي رجعو مثل قبل معاد جا احد .. طلال لف على راكان : اقولك شيء مارح تصدق ..

راكان : وشو قول ..

طلال : تعرف ذا الي اسمه رعد .. الي شرو الارض ..

راكان تذكره : أي تذكرته وش فيه ؟؟؟

طلال : بعد ماشرا الارض سافر .. والحين رجع ..

راكان بعدم اهتمام : طيب وش اسوي له .. اقول ماعندك سسالفه
لا تجيب طاااريه تطلع روحي ..

طلال ضحك وقال وبخبث : ادرري بس في راسي فكره.. بنجيب راسه

راكان لف عليه وبستغراب : ماني فاهمك وضح ياخي

طلال وهو يقرب من راكان : اسمع ....................؟؟؟؟؟
#**#**#**#**#
دخلت الغرفه وبتسمت بفرح لمن ماشافت احد بالغرفه ..

راحت لشنطت اخوها وفكتها وصارت تشوف كم اخذ مخدر لين الان ..وتعد كم باقي .. فرحتت لمن شافت باقي كثيير"يعني معاد يشرب مثل قبــل.. ااه ياربي الحمــد....."

مامداها تكمل لمن شافت النور طفي والي بسيب طفي بعد ..

قامت بسرعه وكانت الغرفه حييل ضلام ماتقدر تشوف يدينها ..

بلعت غصتها بصعووبه .. سمعت صوت خطوات .. بس مي قادره تشوف احد .. وحتى ااذا صرخت ماحد بيسمعها لان الغرفه حق العيال بعييده عن باقي الغرف ..

ايلاف بصوت مرتجف : ميين ؟؟ مين قفل النوور ؟؟

صرختت بصوت عاالي لمن حست بواحد فجاه يمسك يدها .. صارت تبكي وتصرخ وتضربه بقووه على صدره .. تحس شعرها صار ابيض من كثر الخوف : اهههئ اهههئ

مسكها بقووه من كتوفها وهو يقول : اهديي ايلاف اهدي .. هذا انا ....؟؟
لمن سمعت صووته رفعت راسهاا ببط وعيونها الوااسعه تناظره برجفه وهي تدمع .. لمن تاكدت من ملامحه الي بانت لها صارت تبكي اكثر ..

في البدايه خاف عليها بس لمن حس انها بخير .. طبطب على راسها : خلاص خلاص .. لا تبكيين .. انا اسف ماكنت ادري اني بخوفك

ايلاف بصوت متقطع ومن بين شهقاتها : لــ...ــه .. تـ..ـسوي.. كـ..ـذ..آ
اههي اههي

حضنها بقووه وهو مستغل الفرصه : انا اسف بس والله ماكنت ادري ان في احد .. بعدين انا داايم اجي هلوقت ارتاح .. وجيت ابي

قطعته وهي تضربه على صدره بقووه وتبعده عنها : كنتتت بمووت بسببك .. اهئئ بعــد بعــد

ضحك على حكرتها عرف انها رجعت لطبيعتها وقبل ماتروح مسك يدينها : الووف انا اسف .. يلا عااد زعلانه مني

ايلاف بقهر وهي تبعد يدينه وخدودهااا حممر من الخجل : ايييه ومستحيل اسامحك ..

وخرت يده عنها وقعدت تمشيء بضلام بس مامدها تخرج من الغرفه لانها انصدمت بالباب : ااااااااااااااااي

متعب الي مات ضحك على شكلها وراح لها بسرعه : تستاهلين لانك ماسامحتيني

ايلاف ماسكه راسها : اااااي .. راااسسي

لمن حس انها تتالم بجد حط يده على راسها : لسا يالمك

ايلاف تدور على قفل النور : كلله بسبتك ..

ولعت النور .. وبعد مابان لها كل شيء راحت للمرايا الكبيرا الي معلقه كبت العيال : ااااي صارت جبتهي حممرا

متعب قرب منها وهو يناظرها بنظرات ماهمتها ايلاف بس اخجلتها .. وقال ببحهه : خدودك بعد حمرا

ايلاف تصرفه : لااا يشيخ .. اقول انا بروح قبل ماانصقع بشيء ثاني

بس هو مسكها : يعني لسا زعلانه ..

ايلاف : لا والله ..

متعب بعد مستوعب قال بستغراب : أي صح انتي وش تسوين هنا ؟؟

ايلاف تورطت : ها .. ماسوي شيء بس كنت ابي عماد ..

متعب : اها

ابتسم وقال بفرح : تعالي

ايلاف بستغراب : ويين ؟؟

#**#**#**#**#

ارتسمت على محياه ابتسامه عريضه .. والفكره عجبتهه حييل : أي والله جبتهاا كفووو

ابتسم بثقه : هاا قلتك .. بنجيب راسه .. وندوسه بعد

راكان وهو يحرك راسه بستعجاب من افكار بن عمه الخبيثه : والله اذا قدرنا نسوي كذا بتبرد قلوبنا ...

طلال : بس باقي نقول للعيال .. واذا وافقو معاد في شيء يمنعنا ..

راكان بتفكير : تخيل عرفونااا ؟؟!!

طلال بثقه : مسستحيل .. بنتلثم .. وبعدين اذا عرفونا وش بيصير يعني .. مارح يقدرون يسوون لنا شيء ..

راكان بعد تفكير : ..... نقول للعيال ونشوف ..

#**#**#**#**#

جلسها على كرسي وزبط شعرها على قدام وقال : ابتسمي ..

وهي كانت على راسها اكبر علامه استفهام : وليه .. وش تبي تسوي انت

متعب : ابتسمي ومالك شغل ..

ابتسمت وهي تناظره بحييره .. وطلع من شنطته كراسه كبييره ..
woman غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس