عرض مشاركة واحدة
قديم 10-09-2011, 11:49 AM   #10
بنوتهــ وافتخر ...~~
 
الصورة الرمزية ميدوري
رقـم العضويــة: 97588
تاريخ التسجيل: Aug 2011
الجنس:
المشـــاركـات: 674
نقـــاط الخبـرة: 18

افتراضي رد: روايه جرحني وصار معشوقي/ كامله - بدون تحميل جاهزه للقراءة

****************
الفصـــــــل الثامـــــــن:
دخل رعد للصاله وشاف ريم جالسه قدام التلفزيون وفي حضنها بوب كورن و ع الطاوله بيبسي ومتحمسه
إبتسم ولف نظراته للميس الجالسه بعيد عن التلفزيون
لابسه برموده بيج غامق وبلوزه كت نيلي مبرزه بياض بشرتها الناعمه حاطه رجل ع رجل‎ ‎بجلستها المستقيمه والأنيقه وفي حضنها مجله تقراها
تأملها وهي تبعد خصلات شعرها عن وجهها ومانتبهت له
مركزه مع المجله

رعد وعيونه ع لميس:إحم إحم
ريم لفت راسها ع ورى تطالعه:رعد تعال تعال لايفوتك الفيلم
رعد إبتسم:لا شايفه قبل كمليه إنتي
إستغرب من لميس اللي مارفعت راسها من المجله
مشى لعندها وجلس قريب منها
لميس حاسه بنظراته لها من دخل بس ماعطته وجه
سافهته بس ماقدرت تركز بالمجله تطالع الحروف بدون تركيز

سمعت صوته الساخر:لهدرجه المجله ماخذه عقلك
ماعطته وجه وقلبت الصفحات
رعد سحب المجله من إيديها:أحاكيك
رفعت عيونهاورافعه حاجبهاير
رعد بلع ريقه لماشاف عيونها الزرقاء الجذابه
طالع في المجله علشان مايشوف عيونها وقال بسخريه:ماشوف فيها شئ يشد قلت يمكن صوره واحد من المعارف فيها
لميس مقهوره لأنه يبحث عن أي شئ يقهرها فيه
سحبت المجله من إيده وقلبت الصفحات وطلعت صورة شاب وسيم يكتب مقالات ويلحقها بصورته إبتسمت بخبث ممزوجه باستهزاء
ووقفت قربت منه وهو يطالعها متعجب
رمت المجله ع الصفحه في حضنه وقالت بدلع:إمممم وش رايك فيه كيوت صح
لفت بدلع وطلعت من الصاله
رعد خاق ع دلعها نزل عيونه ع المجله وانصدم استوعب اللي قالته وانقهههر قام من مكانه بغيض ورمى المجله ع الأرض وطلع من الصاله
لميس دخلت الغرفه ودموعها ماسكتها بقهر"أنا إيش سويت
آآه غبيه بدل ما أقهره أثبت إتهاماته لي غبيه "

جلست ع السرير وسندت جسمها عليه ومددت رجولها"بس هو اللي جبرني أسوي كذا قاهرني بنظراته وشكه وإتهاماته الباطله لي "
*****************
في الصاله
دخلت رغد ووجهها مشرق بابتسامه حلوه:مرحبا
ريم متمدده ع الكنب:أهلين خير اللهم اجعله خير
لميس معاها الريموت تضحك:ههههههه لا اللي يشوف ابتسامتها يقول أكيد خير
رغد جلست بدلع:أكيد خير
دخل عادل ووراها فيصل ورعد راجعين من الصلاة
لميس ماتدري ليش خافت لماشافت نظرات رعد وتذكرت اللي صار بينهم ولفت وجهها لرغد
فيصل بدهشه:أو و و و و وه رغيده عندنا
رغد وخدودها حمرا:لا تقول رغيده قول(وبحيا) أم سعود
الكل ساكت وعلامات إستفهام ع وجيههم من شكل رغد الخجول ولا إستوعبوا اللي قالته
فجأه أخترق الهدوء صرخــــــــة ريم بفرحه وهي تنط من مكانها:حـــــــــــــــــــــا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا مـــــــــــــــــــــل
حضنت رغد بقوه:مبــــــــــــــر و و و و و و و و و و و وك
عادل فاتح فمه بعدم تصديق: من جـــــــدك
فيصل ضحك وراح باس خد رغد :مبرو و وك
رغد مستحيه:الله يبارك فيك
لفوا كلهم لما سمعوا صرخت عادل وهو ينطط بفرحه: بصيـــــــــــر خا ا ا ا ا ا ا ال يا ا ا ا نا ا ا ا ا ا ا ا ا ا اس أنا خا ا ا ا ا ال يا ا ا ا ا ا ا ا ا اهـــــــــو و و و و و و و
الكل فطس ضحك على شكله
ورغد ماتت من الحيا خصوصا لما حضنها عادل
راحت لها لميس وحضنتها بفرحه:مبر و و و وك رغوده
رغد:الله يبارك فيك
ابعدت لميس لما قرب رعد لرغد وحضنها:مبرو وك رغد
عادل مبسوط:يالله ماصدق إني بصيرخال (طالع رعد بنص عين)عقبال ما أصير عـــــــممم
رعد تكتف ورفع حاجبه
فيصل :هههههههههههه
عادل التفت لرغد:قلت شئ غلط
لميس مو متخيله شكل رعد مع دلال الكريهه راح يبتلش فيها ماقدرت تمسك نفسها وضحكت :ههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههه

الكل استغرب من ضحكها وفسروه ع إنه بسبب شكل عادل وسؤاله وابتسموا
أما رعد طالع لميس بقهر ورافع حاجبه لماشافها تطالعه وتضحك بمسخره
وفهم عليها

قرب منها بجرأه خلت الكل يطالع فيه بدهشه وإستغراب
وقف قبالها وقريب منها

لميس سكتت وبلعت ريقها بخوف ومن جرأته
تكتف رفع حاجبه ير ست لميس إيش اللي يضحك
لميس رجعت ع ورى خطوتين
وناظرته بتحدي يعني ماخوفتني
وابتسمت بسخريه:مو متخيله شكلك أبو وههههههه(ضحكت باستهزاء)وزوجتك دلول

رعد رفع حاجبه :والله وليش مو متخيله
لميس شافت نظراته المرعبه ومابينت خوفها طالعت فيه بتحدي ممزوجه باحتقار:شكلك غلط ومولايق عليك الأبوه لا إنت ولا دلولتك
رعد عصصب من حكيها وإرتفع الدم لراسه يعني إنك مو رجال ومستصغرته ولا صاحب مسؤليه واللي قهره طريقة نطقها لدلال(دلولتك)
ريم سحبت لميس بسرعه لأنها خافت لماشافت شكل رعد الواضح إنه معصب وخافت من رده:لميــس يالله تأخرنا ع البنات
لميس ماتدري ليه إرتاحت لما انقذتها ريم من رد رعد اللي نظرات عيونه ماتبشر بخير
رغد :وين أمي ببشرها
فيصل ضحك:هههههه أمك مو موجوده
رغد :ليه وينها
فيصل حرك أكتافه:ماأدري
****************
في الحديقه جالسين يسولفون
ع الكراسي

ريم:ههههههههههههه
رغد بقهر :لا ا ا ا غش غش ماعاد ألعب معاكم يالغشاشين
ضحكوا ريم ولميس وهم يجمعون البلوت
ريم:ههههههههه روحي بس يالخسرانه
رغد قامت ورفعت جوالها من الطاوله:أروح أكلم عموري أحسن
ريم:إلا متى يرجع عمورك من السفر ماكأنه طول هالمره(حطت إيدها ع فمها بشهقه مصطنعه)أخاف إنه تزوج عليك
ضربتها رغد ع كتفها بقوه:ياحمــــــــاره لا تفاولين علي
ريم تحك كتفها:آآآخ والله جد أخاف عجبوه الشقر هناك وقال لازم ماأرجع إلا وأنا ماخذ وحده تذكرني فيهم تعرفين هم ماشاءالله حلوين وهو يبي يصون نفسه هناك
عصبت رغد ودفة ريم بقوه
طاحت ع ورى من قوتها
وهربت

لميس ميته ضحك ع شكل ريم وهي طايحه ع الكرسي وتحاول تشيل روحها وهي تضحك وتسبها بنفس الوقت
ريم ماسكه ظهرها وتصارخ:آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آخ الحمـــاره مو إيد هذي هذي طابو و و و و قه آآإخ كسرت ظهري

لميس تضحك موقادره تتنفس من الضحك شكل ريم مره مضحك
طلع فيصل:السلااا......(سكت يطالعهم بحيره)إيش فيكم
لميس ميته ضحك وماقدرت تتكلم أما ريم قامت داخله جوا بتلحق رغد
صرخت لميس تناديها بين ضحكاتها:يــــــــا خبلــــــــه ترأها حــــــــامل هههههههه
فيصل جلس ع الكرسي قدام
لميس اللي بدت تهدى من نوبة الضحك
فيصل:إيش فيكم إيش فيها ريم
قالت له لميس السالفه وضحك
فيصل:هههههههههههه تستاهل ماجاها ماحد قالها ترفع ضغط رغد عاد رغد كل شئ ولا ذالحكي تمووووت في مكانها
:فيصــــــــل
لفت لميس نظرها لرعد الواقف قريب منهم
فيصل:هلا
رعد بأمر :روح لمكتبي جيب الأوراق والعقود اللي في أدراجي بسرعه
قام فيصل:أوكيه
أخذ مفتاح المكتب من رعد وراح
رعد متعود يتأمر ع إخوانه في كل شى وفيصل وعادل يحترمونه بحكم إنه الكبير وله هيبته وإحترامه وهذا يقهر لميس لأنه مغرور ومتكبر
رعد بنبره حاره:أنا قلت إبعدي عن فيصل ماتفهمين
لميس حطت رجل ع رجل بغرور:ليه أبوي وإلا أخوي أقولك حاضر وتامر أمر
رعد باستفزاز:والله عاد إذا صاروا ماربوك ماعندي مانع
وقفت لميس بغضب:إحتـــــــــرم نفسك لا تغلط ع أهلي أنا سكت عنك كثير
ولفت ظهرها عنه تمشي بسرعه مقهوره منه ومن تقليل إحترامها لأبوها اللي يصير عمه وأخوها اللي ولدعمه وغير كذا عليها هي يقلل من أخلاقها وتربيتها
بس يده القويه حاوطة معصمها بقوه ولفهاله بغضب
شهقت وطالعت فيه بصدمه وهي تحاول تسحب يدها من إيده:إترررررركني
رعد بصوت كله غضب:لما أحاكيك ماتعطيني ظهرك وترفعين صوتك سامعه
رفعت نظرها له بتحدي ممزوج بقهر:من تكون علشان تآمر علي وإلا تمد يدك وتلمسني فك يدي
رفع حاجبه باحتقار وع وجهه إبتسامة سخريه: لا ا ا ا ا الأخت شريفه وطاهره ماتبغى أحد يلمسها
لميس صرخت فيه وهي تسحب يدها:إترررررركنييي يا نذذذذل
ومشت بسرعه عنه وهي تقاوم دموعها
ميدوري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس